أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 5-5-2024

الأحد، 05 مايو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 5-5-2024 جوميز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 5-5-2024، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها: جوميز: أتحمل مسئولية عدم الدفع بالأساسيين أمام سموحة.. وقدمنا مباراة جيدة، والأهلي يشكل لجنة لدعوة كبار الشخصيات الرياضية لحفل تأبين العامرى فاروق، وقائمة بيراميدز فى مواجهة فيوتشر.. غياب الشيبى ورمضان صبحى، ومنتخب مصر يطلب تقريرا طبيا من طرابزون التركي عن إصابة تريزيجيه.

جوميز: أتحمل مسئولية عدم الدفع بالأساسيين أمام سموحة.. وقدمنا مباراة جيدة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق كان يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سموحة يهزم الزمالك بهدف فى مباراة مثيرة ويوقف قطار الانتصارات.. فيديو

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز..

إنبى يضرب البنك الأهلى بخماسية ويرتقى للمركز الثالث بالدورى المصرى

حقق فريق إنبي الفوز على البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري nile".

الأهلي يشكل لجنة لدعوة كبار الشخصيات الرياضية لحفل تأبين العامرى فاروق

حرص مسئولو النادى الاهلى على تشكيل لجنة لتوجيه الدعوة لكبار المسئولين في الرياضة المصرية لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

قائمة بيراميدز فى مواجهة فيوتشر.. غياب الشيبى ورمضان صبحى

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فريقه أمام فيوتشر، في إطار لقاءات الدوري الممتاز..

منتخب مصر يطلب تقريرا طبيا من طرابزون التركي عن إصابة تريزيجيه

حرص الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، على التواصل مع نظيره في طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه.

على معلول ثالث أجنبي يرتدي شارة القيادة بالدوري المصرى فى الألفية الجديد

ارتدى الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول شارة القيادة مع الأهلي أمام الجونة، في المباراة التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

اتحاد الكرة يستعين بالفيفا قبل البت فى شكوى الأهلى ضد محمد الشيبى

خاطب اتحاد الكرة المصرى، "فيفا" للإستفسار عن الحالات التي يمكن فيها اللجوء إلى المحاكم المدنية لتحصين قرارات لجنة الإنضباط في شكوى النادى الأهلى ضد الشيبى

الجمباز الفني يعتلي صدارة أفريقيا وعمر العربى يتأهل للأولمبياد

حقق عمر العربي، لاعب منتخب مصر للجمباز الفني، المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات الفردي ببطولة أفريقيا بالمغرب، وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة