إنتر ميامي ضد ريد بولز.. ميسي يسجل ويصنع 5 أهداف "فيديو"

الأحد، 05 مايو 2024 09:55 ص
إنتر ميامي ضد ريد بولز.. ميسي يسجل ويصنع 5 أهداف "فيديو" انتر ميامي ضد ريد بولز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الأمريكي للموسم الحالى.

وصنع ميسي 5 أهداف وسجل هدفا وجاءت جميعها في الشوط الثاني، بعدما انتهى الأول بتقدم ريد بولز بهدف نظيف.

إنتر ميامي ضد ريد بولز
 

وبهذه النتيجة يتربع إنتر ميامي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 24 نقطة، بعد 12 جولة حيث فاز فى 7 مواجهات و تعادل 3 لقاءت وخسر مرتين، بينما تجمد رصيد ريد بولز عند 17 نقطة في المركز الخامس.

وسجل ريد بولز هدفي في الدقيقة 30 عن طريق دانتي فانزير، وأضاف فورسبيرج هدفه الثاني في الدقيقة 97 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل ماتياس روخاس إنتر ميامي؛ هدفيه الأول والثالث في الدقيقتين 48 و 62،  ، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم سجل لويس سواريز هاتريك في الدقائق 68، 75 و81 على الترتيب.     


 

إنتر ميامي ضد ريد بولز
 

وشهدت مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز، تسجيل سواريز أول هاتريك له مع الفريق، وصناعة ليونيل ميسي خمسة أهداف مرة واحدة.

وبحسب شبكة "إن بي سي" الأمريكية فإنه تعتبر مساهمة ميسي في 6 أهداف بشوط واحد رقما قياسيا جديدا في الدوري الأمريكي، بعدما كان الرقم السابق يتشارك فيه 5 لاعبين بالمساهمة في 5 أهداف.

وحتى الآن ، قدّم ميسي في الدوري الأمريكي 9 تمريرات حاسمة هذا الموسم، ويتعادل مع سواريز في صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف.

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

إنتر ميامي ضد ريد بولز

وقاد الأرجنتيني فريقه لعدم الهزيمة خلال الشهر الماضي فى جميع مباريات الدوري، بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد خلال 4 مباريات كان فيها أسطورة برشلونة هو النجم الأول لفريقه.

ونجح أسطورة التانجو فى تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة فى أربع مباريات خاضها الشهر الماضي، ليساهم فى 10 أهداف.

وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز فى شهري فبراير ومارس.

كان ليونيل ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من الدوري الأمريكي، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة نيو إنجلاند، والتي حسمها فريق الإنتر، بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة