العالم هذا الصباح.. مقتل شخص وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بحفل بمدينة نيويورك الأمريكية.. الاحتلال يستهدف منازل المواطنين وأراضى زراعية وسط وجنوب غزة.. وفوز رئيس بلدية لندن العمالى صادق خان بولاية ثالثة تاريخية

الأحد، 05 مايو 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مقتل شخص وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بحفل بمدينة نيويورك الأمريكية.. الاحتلال يستهدف منازل المواطنين وأراضى زراعية وسط وجنوب غزة.. وفوز رئيس بلدية لندن العمالى صادق خان بولاية ثالثة تاريخية الشرطة الامريكية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بحفل بمدينة نيويورك الأمريكية

أفادت قناة NBC New York التلفزيونية بمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين جراء إطلاق للنار خلال حفل لأم حامل في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

وقالت القناة إنه تم نقل رجل يبلغ من العمر 24 عاما مصابا بطلق ناري في الصدر إلى مستشفى جامايكا، ولكن لم يستطع الأطباء إنقاذه.

وأضافت أنه تم نقل ثلاثة مصابين بطلقات نارية إلى مستشفى قريب.

وتواصل الشرطة البحث عن مطلق النار. ولم تقدم أي معلومات حول الأسباب التي دفعته إلى إطلاق النار.


الشرطة الامريكية

الاحتلال يستهدف منازل المواطنين والأراضى الزراعية وسط وجنوب قطاع غزة

قصفت طائرات الاحتلال الحربية، والمدفعية، مساء السبت، منازل المواطنين، ومناطق زراعية وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت أرضا زراعية جنوب مدينة رفح، بالتزامن مع إطلاق قنابل حرارية بكثافة فوق مدينتي رفح وخان يونس.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزل عائلة اصليح المكون من أربعة طوابق في حي المنارة بمدينة خان يونس، وتدميره بشكل كامل.

وقصفت مدفعية الاحتلال منطقة المغراقة، ومخيم النصيرات، وشمال وشرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. كما استهدفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وكانت بلدية النصيرات أعلنت أن القصف الإسرائيلي أدى إلى تدمير 12 بئر مياه ومحطتي تحلية وآلاف الأمتار من شبكات المياه، وتدمير نحو 27 ألف متر مربع من الطرق الرئيسية والفرعية، إضافة إلى 5 ميادين وتقاطعات رئيسية.

الاحتلال يواصل القصف

فوز رئيس بلدية لندن العمالى صادق خان بولاية ثالثة تاريخية

أظهرت نتائج نهائية يوم السبت إعادة انتخاب صادق خان رئيسا لبلدية لندن، مما يعزز تقدم حزب العمال على حزب المحافظين الحاكم في الانتخابات المحلية قبل الانتخابات العامة المقررة في بريطانيا في وقت لاحق هذا العام.

وكان فوز خان، وهو الثالث له على التوالي، متوقعا على نطاق واسع على الرغم من بعض الغضب العام بسبب وقوع جرائم طعن وسريان خطة "منطقة الانبعاثات المنخفضة للغاية" التي تُفرض بموجبها رسوم يومية على سائقي المركبات القديمة والأكثر تلويثا.

وكان كثيرون ينظرون إلى مرشحة حزب المحافظين سوزان هول على أنها مثيرة للانقسام بشدة.

وصارت لندن الأحدث بين عشرات من المجالس والبلديات التي فاز بها حزب العمال في الانتخابات المحلية التي أجريت يوم الخميس، وهو ما يلحق خسائر فادحة بحزب المحافظين الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء ريشي سوناك.

وقال خان في كلمة ألقاها بعد أن أظهرت النتائج حصوله على 43.8 بالمئة من الأصوات مقابل 33 لمرشحة المحافظين هول "كانت أشهرا قليلة صعبة، واجهنا حملة سلبية متواصلة".

فوز خان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة