بايرن ميونخ يعلن نهاية موسم جيريرو قبل موقعة الريال بدوري أبطال أوروبا

الأحد، 05 مايو 2024 01:55 م
بايرن ميونخ يعلن نهاية موسم جيريرو قبل موقعة الريال بدوري أبطال أوروبا اصابة رافاييل جيريرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ، بشكل رسمي اليوم الأحد، غياب لاعبه رافاييل جيريرو عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام شتوتجارت، لكن دون تحديد مدة الغياب، وهو ما يعد ضربة قوية للبافاري قبل قمة الريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "البرنابيو". 

وسقط بايرن ميونخ أمام شتوتجارت بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ونشر البايرن بيانا رسميا جاء فيه، "سيغيب رافاييل جيريرو عن مباريات البايرن خلال الفترة القادمة بعد تشخيصه من الفريق الطبي بإصابة في أربطة الكاحل عقب مواجهة شتوتجارت.. نتمنى لك الشفاء العاجل يا رافا". 

ويحتل البايرن المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة.

وضمنت فرق باير ليفركوزن، المتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بايرن ميونخ، شتوتجارت، لايبزيج الرابع ودورتموند الخامس تواجدها في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتبقى الوصافة هدفا للبايرن وشتوتجارت ولايبزيج الذي يتخلف بفارق 7 نقاط عن البافاري الذي يركّز على مواجهته المصيرية مع مضيفه ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه يحتاج إلى دفعة معنوية أمام الفريق الذي ينافسه على الوصافة.

وحسم ليفركوزن لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حيث يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 81 نقطة حيث فاز في  25 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أي هزيمة.

ويسعي فريق المدرب تشابى ألونسو في مواصلة سلسلة اللاهزيمة بالوصول للمباراة 48 على التوالي دون هزيمة.

ولم يخسر باير ليفركوزن لم يخسر في 47 مباراة متتالية في جميع المسابقات مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد أن تخطى الرقم القياسي السابق المسجل باسم يوفنتوس بـ43 مباراة من مايو 2011 إلى مايو 2012.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة