مدينة رأس البر تستقبل زائريها خلال أعياد الربيع.. صور

الأحد، 05 مايو 2024 09:23 م
مدينة رأس البر تستقبل زائريها خلال أعياد الربيع.. صور رأس البر
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مدينة رأس البر أعداد كبيرة من رواد المصيف لقضاء إجازة شم النسيم والاحتفال لأجواء عيد الربيع.

قامت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة وليد الشهاوى رئيس مجلس مدينة رأس البر بإتمام كافة الاستعدادات لاستقبال زائريها خلال أعياد الربيع، حيث تم تنفيذ كافة الأعمال بالشواطئ من تسوية الرمال وصيانة كورنيش البحر والبرجولات الخشبية، وكذلك صيانة أبراج الإنقاذ ودورات المياه وانتشار المعدات وخيم تجميع الأطفال التائهين ونقاط الإسعاف بطول الشاطئ ووضع لافتات بإرشادات السلامة، وبدء عمل فرق الإنقاذ.

وعلى جانب آخر، شهدت شوارع المدينة استعدادات مكثفة شملت تنفيذ حملات نظافة ورفع إشغالات على مدار اليوم وحملات لمكافحة الحشرات ومراجعة أعمدة الإنارة، وتشغيل الاتوبيسين والطفطف السياحى على شارع بورسعيد، وأيضًا متابعة حركة السلع بالأسواق، كما أعلنت الوحدة المحلية عن خطتها لاستقبال الزائرين يوم شم النسيم بالزهور على بوابتى المدينة، وإقامة فعاليات فنية وترفيهية، وتجهيز ساحة انتظار سيارات رحلات اليوم الواحد ومتابعة العمل بموقف سيارات الأجرة وساحات انتظار السيارات الملاكى لتخفيف التكدس داخل المدينة.

جاء ذلك تماشيا مع إعلان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة الأعياد، واحتفالات شم النسيم.

يذكر أن مصيف رأس البر يستقبل اعداد كبيرة من أبناء محافظة دمياط والمحافظات الأخرى من زوار اليوم الواحد الذين يحرصون على التواجد منذ الساعات الأولى للصباح على شاطئ البحر.

 

الشواطئ صباحا
الشواطئ صباحا

 

رأس البر
رأس البر

 

مدينة راس البر
مدينة راس البر


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة