الهباش: مصر تواصل دعم القضية وتبذل جهودا كبيرة للدفاع عن الفلسطينيين

الإثنين، 06 مايو 2024 06:16 م
الهباش: مصر تواصل دعم القضية وتبذل جهودا كبيرة للدفاع عن الفلسطينيين الهباش
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش، للقاهرة الإخبارية، إن حماس قدمت ذريعة مجانية لنتنياهو لمواصلة عدوانه على قطاع غزة، مضيفا أن الشعب الفلسطيني وحده يدفع ثمن المغامرات السياسية غير المحسوبة لحركة حماس.

وأضاف مستشار الرئيس الفلسطيني للقاهرة الإخبارية إن مصر تواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية وتبذل جهودا كبيرة للدفاع عن الفلسطينيين، وإسرائيل وحماس تتحملان نتيجة استمرار الحرب في قطاع غزة.

القاهرة الإخبارية ترصد ردود فعل الفلسطينيين عقب قرار الاحتلال بإخلاء مناطق برفح الفلسطينية

رصدت قناة القاهرة الإخبارية ردود فعل الفلسطينيين عقب قرار الاحتلال بإخلاء مناطق برفح الفلسطينية، كما التقت كاميرا عددا من المصابين الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج من خلال فرق الإسعاف المصري.

وقالت أحدى المصابين في قطاع غزة، إن الجانب المصري سير لنا الدخول والعلاج، بكل سهولة، وهناك استقبال من مصر وكتر خير الرئيس السيسي".

وقال المصابين : "نشكر القائمين على المعبر، وقدموا تسهيلات لينا للدخول، ونتمنى يسير هدوء وننصب خيم مفيش، ومصر كويسة ولكن مكانا في ارضنا".

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، سكان مناطق في شرق رفح الفلسطينية بأقصى جنوب غزة، إلى "الإخلاء الفوري"، والتوجه نحو وسط القطاع، في ظل التلويح بشنّ هجوم بري على المدينة المكتظة بالسكان.

وطالب جيش الاحتلال في بيان "كل السكان والنازحين المتواجدين في منطقة بلدية الشوكة وأحياء السلام الجنينة، تبة زراع والبيوك في منطقة رفح، بالإخلاء الفوري إلى المنطقة الإنسانية الموسعة بالمواصي".

وذكرت محطة إذاعية إسرائيلية، صباح اليوم، أن جيش الاحتلال بدأ إجلاء المدنيين من رفح الفلسطينية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة