حزب المؤتمر: وقف إطلاق النار الدائم سيحقن دماء مئات الآلاف من الفلسطينيين

الإثنين، 06 مايو 2024 11:05 م
حزب المؤتمر: وقف إطلاق النار الدائم سيحقن دماء مئات الآلاف من الفلسطينيين الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، بموافقة حركة حماس على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة ووقف إطلاق النار بينها وبين إسرائيل مساء اليوم.

وأضاف حزب المؤتمر في بيان، أن موافقة حركة حماس على المقترح المصري لوقف إطلاق النار انتصار لجهود مصر الدبلوماسية، وتحركاتها المكثفة طيلة الفترة الماضية لرفض العدوان الإسرائيلي، وموافقة حماس تؤكد أيضا نجاح مصر في حشد  الرأى العام العالمى لدعم القضية الفلسطينية، وتغيير وجهة نظر الكثير من الدول في الأوضاع داخل غزة، وفي تعريف العالم بالجرائم الإسرائيلية.

وأوضح حزب المؤتمر أن وقف إطلاق النار الدائم سيحقن دماء مئات الآلاف من المدنيين العزل والأبرياء، مشددا علي  ضرورة الضغط على إسرائيل للموافقة على المبادرة المصرية لإنهاء احتجاز الرهائن الإسرائيلين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى.

ووجه الحزب التحية إلى الرئيس السيسي علي الجهود التي يبذلها من أجل توقيع اتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الموقف المصري من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مشرف ويدعو للفخر والاعتزاز بخطوات القيادة السياسية الحكيمة وما تتخذه من خطوات فاعلة من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق وتخفيف حدة الأزمة الإنسانية في قطاع غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة