سائق يعيد 50 ألف جنيه لراكبة ويرفض المكافأة ويؤكد: الأمانة كنز ودين وخلق

الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:00 م
سائق يعيد 50 ألف جنيه لراكبة ويرفض المكافأة ويؤكد: الأمانة كنز ودين وخلق السائق الأمين
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، مع سائق بإحدى شركات السياحة، والذى أعاد مبلغ 50 ألف جنيه إلى سيدة من ركاب الأوتوبيس بعد أن سقطت منها عقب نزولها من الأوتوبيس واستقلالها وسيلة مواصلات أخرى، وبالبحث عنها استطاع أن يعيد المبلغ إلى صاحبه.


قال على كمال على السائق الأمين، الواقعة ليست الأولى التى تحدث معى، ولكن هذه تعد المرة الثانية، ففى المرة الأولى وجدت مبلغ 193 ألف جنية وقمت بردها إلى صاحبها، بعد 11 يوما من البحث عن صاحب المبلغ.


وأضاف: "فى هذه المرة وبعد الوصول إلى محطة الأوتوبيس، ونزول الركاب بدأت أتفقد السيارة، وأثناء ذلك عثرت على حقيبة بجوار شنطة الأتوبيس، وعند فتحها وجدت بها مبلغ كبير، على الفور قمت بالاتصال بصاحب الشركة، فطلب منى أتفقد الشنطة حتى نعثر على ما يدل على صاحب تلك الحقيبة، وبالبحث فى قائمة الركاب تمكنا من التوصل لصاحبة الشنطة".


واستطرد على: "قمنا بالاتصال بصاحبة الحقيبة، الساعة الواحدة ليلا، وبالفعل فرحت جدا وحضرت إلى مقر الشركة فى اليوم التالى، وسلمناها حقيبتها، التى كانت تحتوى على 50 ألف جنيه، وقد حاولت أن تقدم لى هدية مبلغ 5 آلاف جنيه، لكنى رفضت مطلقا أخذ أى مبالغ مقابل رد المبلغ لأن الأمانة لا تقدر بأى مال، فالأمانة كنز كبير ودين وخلق وهى التى تساعد المجتمع على التقدم".


وأشار إلى أن "أبنائى فور علمهم بما حدث فرحوا جميعا وشجعونى كثيرا، وأكدوا لى أنهم فخورون بى وبأمانتى، وتمنوا أن يتم تكريمى من المحافظ مرة أخرى، فأنا احتفظ بالتكريم الأول حتى الآن، لأنه هذا هو الميراث الحقيقى لأبنائى، ودائما أقول لهم أن الأمانة كنز كبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة