طرح تحديث Google Pixel Watch لشهر مايو 2024

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:00 م
طرح تحديث Google Pixel Watch لشهر مايو 2024 Google Pixel Watch
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرح جوجل اليوم التحديث الأمني لشهر مايو 2024 لـ Pixel Watch وPixel Watch 2، إذا كان لديك Pixel Watch تعمل بنظام التشغيل Wear OS 4، فمن المفترض أن تبدأ في رؤية التحديث يصل إلى جهازك، ومع ذلك، سيستمر طرحه خلال الأسبوع المقبل، فهذا يعتمد على مشغل شبكة الجوال والجهاز الخاص بك، وفقاً لموقع phonearena.

تحديث البرنامج مزود بأحدث تصحيحات الأمان

عادةً ما تقوم جوجل بإسقاط التحديث الأمني الشهري لهواتف Pixel الخاصة بها وتراقبها في بداية كل شهر، بينما لا تزال هواتف Pixel تنتظر تحديث مايو 2024، تطرح جوجل بالفعل التصحيح لأجهزتها القابلة للارتداء، ومع ذلك، لا تتوقع أي تغييرات كبيرة في إصدار مايو 2024 لـ Pixel Watch، فالأمر يتعلق بشكل أساسي بإصلاح المشكلات الأمنية.

إذا كان التحديث جاهزًا لـ Pixel Watch، فستتلقى إشعارًا تنبيهيًا يحثك على تنزيل التحديث، برقم الإصدار TWD9.240505.001.A1، لتحديث شهر مايو بنفسك، اتبع الخطوات التالية:

1- اذهب للاعدادات
2- اختر النظام
3- حدد تحديثات النظام

ستحظى Pixel Watch ببعض الميزات الجديدة مع Pixel Features Drop التالي، المقرر صدوره في يونيو 2024، وفي مارس 2024، أضافت جوجل بعض ميزات Pixel Watch 2 إلى Pixel Watch الأصلية، مثل السرعة والقلب، بالإضافة إلى الكشف التلقائي عن التمرين.

في أبريل 2024، حصلت Pixel Watch على تحديث جلب بعض التغييرات غير المتوقعة مثل ردود الفعل اللمسية للتحقق من الوقت وتحسين السطوع التلقائي لتجربة أكثر سلاسة.

في هذه الأثناء، تستعد جوجل لمؤتمر I/O التالي، والذي سيبدأ في 14 مايو القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة