كيفن سبيسى يهاجم القناة الرابعة الأمريكية.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:00 م
كيفن سبيسى يهاجم القناة الرابعة الأمريكية.. اعرف التفاصيل كيفن سبيسي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم العالمى كيفن سبيسى عن طرح المسلسل الوثائقى الجديد عنه، وذلك بالتزامن مع عرض العمل المكون من جزأين، تحت اسم Spacey Unmasked، على القناة الرابعة الأمريكية، فى 6 و7 مايو الجارى، والذى تضمن لقطات من مقابلات وأرشيفات لم تعرض من قبل، وفقا لموقع Variety.

ودار المسلسل الوثائقي عن حياة سبيسي من الطفولة إلى النجاح المبكر في برودواي والصعود إلى النجومية.

تم إعداد المسلسل أيضًا لاستكشاف ادعاءات سبيسي الجنسية وتبرئته منها لاحقًا، وجاء في وصف العمل: "في عام 2023، تمت تبرئة سبيسي من جرائم جنسية ضد أربعة رجال في محاكمة في المملكة المتحدة. ستحقق هذه السلسلة المكونة من جزأين في سلوك سبيسي وتتحدث إلى العديد من الرجال غير المرتبطين بهذه القضية حول تجاربهم مع كيفن سبيسي، وجميعهم تقريبًا لم يتحدثوا من قبل أبدًا.

ووفقا لمجلة فارايتي فقد تم منح سبيسي الحق في الرد على الملاحظات التي وردت في المسلسل الوثائقي، واختار بطل House Of Cards موقع X لنشر بيان يوضح فيه كيف أنه "طلب مرارًا وتكرارًا من القناة الرابعة أن تمنحنه أكثر من سبعة أيام للرد منذ 48 عامًا".

وزعم سبيسي أن طلبه تم رفضه على أساس أنهم يشعرون أن طلب الرد خلال سبعة أيام على ادعاءات جديدة مجهولة المصدر وغير محددة يمثل" فرصة عادلة " بالنسبة لدحض أي ادعاءات موجهة ضدي.

واصل سبيسي شرح المسلسل الوثائقي في بيانه قائلا: "لن أجلس وأتعرض للهجوم من قبل العمل الوثائقى الأحادي المصدر لجانب الشبكة المحتضرة في محاولتهم اليائسة للحصول على تقييمات، هناك قناة مناسبة للتعامل مع الاتهامات الموجهة ضدي وهي ليست القناة الرابعة".

واختتم بينه قائلا:" "في كل مرة تم إعطائي الوقت المناسب للدفاع عن نفسي، فشلت الاتهامات تحت التدقيق وتمت تبرئتي".

كيفن سبيسى
كيفن سبيسى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة