وكيل الشيوخ: الأمم المتحدة باتت بلا جدوى وستلقى مصير عصبة الأمم

الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:00 م
وكيل الشيوخ: الأمم المتحدة باتت بلا جدوى وستلقى مصير عصبة الأمم الحرب فى غزة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد المستشار بهاء ابوشقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، الصمت الدولى المخزى علي الجرائم التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين العزل وآخرها الهجوم علي رفح من الجانب الفلسطينى آخر ملاذ للفلسطينيين بعد حرب الإبادة التى بدأتها إسرائيل منذ أكتوبر الماضى، مؤكداً بأن الأمم المتحدة أصبحت بلا جدوى، وأن وجودها أصبح والعدم سواء، وخالفت ميثاقها وما ورد في ديباجتها من حفظ حقوق الشعوب ومنع الحروب ، وباتت الأمم المتحدة تنتهج مسار عصبة الأمم التي ذهبت في ادراج الرياح بعد أن فقدت قيمتها ومصداقيتها.

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، الثلاثاء، أن حرب الإبادة الجماعية التي ترتكب ضد المدنيين في غزة جرائم حرب تستدعي محاكمة جميع من تلطخت يدهم بدماء الأبرياء، وأن الهجمات الإجرامية للاحتلال الإسرائيلي غير مسبوقة فى تاريخ الإنسانية.

وبين أبوشقة بأن احتلال إسرائيل لمعبر رفح من الجانب الفلسطينى، شهادة وفاة لقطاع غزة بعد قفل الرئة الوحيدة والمتنفس الوحيد للأشقاء الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة.

وطالب وكيل الشيوخ المصريين في هذا اللحظة الفارقة التي تمر بها منطقتنا العربيه وما يحدث فيها من منعطفات تاريخية تهدد السلم والأمن الدوليين، تحتم علينا جميعاً التوحد خلف القيادة السياسية وخلف للقوات المسلحة المصرية، لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة