42 حزبا سياسيا يجددون دعمهم للقيادة السياسة بشأن القضية الفلسطينية

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:57 م
42 حزبا سياسيا يجددون دعمهم للقيادة السياسة بشأن القضية الفلسطينية النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

جدد تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا دعمهم للقيادة السياسية في جميع تحركاتها الخاصة بالقضية الفلسطينية.

وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، إن جميع الأحزاب السياسية المنضوية تحت التحالف تعي جيدا حجم الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الدولة المصرية استطاعت خلال الفترة الماضية منذ 7 أكتوبر التصدي لملف التهجير القسري للشعب الفلسطيني كما أنها فتحت معبر رفح من أجل إدخال المساعدات الإنسانية إلى أهالينا في غزة وبجانب ذلك تسير بخطوات ثابتة في ملف وقف إطلاق النار وعمل هدنة تمهيدا لإقامة المناقشات حول السلام الشامل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود يونيو عام 1967.


وأكد أن جرائم الاحتلال الإسرائيلى المتواصلة ضد الشعب الفلسطينى فى غزة والضفة الغربية، لابد من وقفها فورا، وإجراء تحقيق دولى عبر مؤسسات الأمم المتحدة المعنية، والمنظمات الحقوقية، وذلك لتحويل كافة قادة الاحتلال للمحاكمات الدولية.

وحذر النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، كيان الاحتلال الإسرائيلى من استمراره فى خططه المكشوفة فى اقتحام مدينة رفح الفلسطينية، خاصة أن المدينة يعيش فيها الآن أكثر من مليون ونصف المليون نازح، فى مساحة لاتتعدى الكيلومترات، مما يعد اقتحام المدينة بمثابة جريمة دولية أخرى تضاف لسلسلة جرائم الاحتلال الإسرائيلى ومن يدعمه من الدول الغربية.

وأكد حزب إرادة جيل أن الاحتلال الإسرائيلى لا يستوعب أي قيم أو أي قوانين دولية، ويسير وراء حكومة متطرفة مدعومة من نظام عالمى لا يؤمن بحقوق الإنسان على الاطلاق، ولذلك فإن اقتحام مدينة رفح الفلسطينية سيكون موردا ضخما للتطرف حول العالم، وسيزيد الأمور تعقيدا، وهو الأمر الذى حذرت منه مصر وكافة دول العالم المعنية والمهتمة بحقوق الإنسان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة