الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بالدوري

الأربعاء، 08 مايو 2024 08:30 ص
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بالدوري كولر
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تحضيراته لمواجهة بلدية المحلة  المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة هى البروفة الاخيرة للمارد الاحمر قبل غلق صفحة المسابقة المحلية وبدء التحضير لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي يومي 18و25 مايو الجاري.

ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلى على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق بلدية المحلة، للوقوف على طريقة لعب الفريق المحلاوي تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف، وأسلوبهم في نقل الكرة واختراق صفوف الخصم وطريقتهم في وضعية الدفاع، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتكون حافز كبير للاعبين قبل بدء التحضير لمباراتي نهائي إفريقيا.

ويحرص كولر على متابعة موقف اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري لحسم مصيرهم من مباراة بلدية المحلة وكان كولر قد استبعد بيرسي تاو وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وحمزة علاء؛ لأسباب فنية.

وخرج من قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الثنائي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر؛ بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة