السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين دون إصابات بطهطا سوهاج

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:57 ص
السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين دون إصابات بطهطا سوهاج  الحماية المدنية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بسطح منزل مشيد بالطوب الأحمر وامتدت النيران لحوشين متجاورين دون حدوث إصابات بشرية وذلك بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية دون إصابات.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حریق بسطح منزل مشید بالطوب الأحمر ملك المدعو عبد الرحمن ا ع 77 سنة مزارع ومقیم بذات الناحیة وتطایر منه شرر لحوشین ملاصقین بمركز طھطا ملك مجدي س ق س 55 سنة مزارع، ومحمد ع ا ع 26 سنة عامل يقيمان بذات الناحیة، وتم الدفع  بسيارتى إطفاء والسیطرة علي الحریق وإخماده - لم ینجم عن ذلك ثمة إصابات التلفیات كمیة من البوص وأفلاق النخیل.

بسؤال المذكورین بمضمون ما سبق عللا سبب الحریق تطایر شرر من فرن بلدي بسطح منزل الأول ولم یتھموا أحداً بالتسبب في ذلك ونفوا الشبھة الجنائیة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة