المحلة يبحث عن الصعود الليلة على حساب بروكسى .. والحدود طمعان في القناة

الأربعاء، 08 مايو 2024 06:00 ص
المحلة يبحث عن الصعود الليلة على حساب بروكسى .. والحدود طمعان في القناة غزل المحلة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم مباريات دورى المحترفين بإقامة الجولة التاسعة والأخيرة سواء في مرحلة الصعود أو الهبوط حيث يخرج غزل المحلة صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة لمواجهة بروكسى الذى يخوض اللقاء بأعصاب هادئة نظرا لعدم أهمية اللقاء بالنسبة له .

أبناء المحلة يدخلون اللقاء ويدركون صعوبة اللقاء وأهميتها فالفوز بأى نتيجة يصعد بهم مباشرة للدورى أما التعادل وفوز المنافس التقليدي حرس الحدود يصعد بالأخير للدورى ، بينما يشارك المحلة في الدورة الرباعية التي تحدد الفريق الثالث الصاعد للممتاز .


وفى لقاء لا يقل عن سابقه يستضيف حرس الحدود بجهاز الرياضة العسكرى نظيره القناة في مواجهة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض الطامحين نحو تحقيق الفوز من أجل الصعود مباشرة حال وقوع المحلة في اللقاء الأخر أو التأهل للدورة الرباعية واللعب على الفريق الثالث الصاعد للممتاز .


كما يلتقى وادى دجلة مع راية ، ولافيينا مع طنطا الذى يراقبون الموقف من بعيد نظرا لصعوبة موقفهم في جدول الترتيب ، ففي حالة خسارة الحدود وفوز لافيينا يتأهل الأخير للدورة الرباعية بفارق الأهداف .


وفى صراع الهبوط يخرج أسوان صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة لمواجهة شبين الذى تأكد هبوطه للقسم الثانى، ويحتاج زهرة الجنوب للفوز من أجل ضمان البقاء بعيدا عن الحسابات المعقدة ، كما يواجه دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة نظيره مصر المقاصة ويسعى للفوز على أمل خسارة أسوان من أجل إحياء آماله في البقاء .


وفى مباريات تحصيل حاصل وللشهرة فحسب، يلتقى بترول أسيوط مع النصر للتعدين ، ومكادى مع النجوم ، وأبو قير للأسمدة ضد وى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة