رباعية الأهلي فى الاتحاد على مائدة معتمد جمال فى المقاولون قبل مواجهة السبت

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:41 م
رباعية الأهلي فى الاتحاد على مائدة معتمد جمال فى المقاولون قبل مواجهة السبت معتمد جمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة معتمد جمال، بالمباريات السابقة لفريق الاتحاد السكندري، وآخرها مواجهة الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير على الفريق السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويستهدف جهاز المقاولون التعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري قبل المواجهة التي تجمع الفريقين، والمقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت المقاولون والاتحاد السكندري في الدور الأول من الدوري، والتي أقيمت بالإسكندرية، قد انتهت بهزيمة المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستعيد نادي المقاولون العرب خدمات لاعبه عمر سافيولا خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وكان عمر سافيولا قد غاب عن المقاولون في المباراة الماضية أمام زد، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف، حيث حصل لاعب المقاولون على البطاقة الحمراء في مباراة الجولة قبل الماضية أمام سموحة، والتي انتهت بهزيمة المقاولون بهدف نظيف ليتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة.

وتقدم المقاولون العرب إلى المركز الـ 16 فى جدول مسابقة الدورى برصيد 15 نقطة، بعدما خاض الفريق 20 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 3 مباريات فقط، وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 11 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 31.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة