فى مستوى الطالب المتوسط.. آراء طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحان اللغة العربية

الأربعاء، 08 مايو 2024 01:20 م
فى مستوى الطالب المتوسط.. آراء طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحان اللغة العربية آراء طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحان اللغة العربية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا، رصد خلاله آراء طالبات الصف الأول الثانوي العام بمحافظة الجيزة، حول امتحان مادة اللغة العربية، الذي أدوه، اليوم الأربعاء، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني، من أمام مدرسة العجوزة الثانوية الإعدادية للبنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية.

وتباينت آراء الطالبات حول مستوى الامتحان، مشيرين خلال حديثهن لـ"اليوم السابع" إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، إذ تضمن بعض الجزئيات الصعبة، خاصة في سؤال القراءة، أما أسئلة النحو كانت سهلة.

واطمأن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء والانضباط، وانتظام اللجان مؤكدًا توفير مديرية التربية والتعليم كافة سبل الراحة من إضاءة وتهوية، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية، إلى جانب التواجد المستمر للزائرة الصحية بكل مدرسة.

ووجه راشد بتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام الامتحانات والتيسير على الطلاب، كما وجه بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين المدارس والمبان التعليمية والكنترولات لتوفير، الجو الآمن لأبنائنا الطلاب أثناء الامتحانات، وحتى إعلان النتيجة، مع ضمان سرية طباعة الامتحانات وتأمين المطابع، والتأكيد على تكثيف أعمال النظافة داخل المدارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة