أبرز 7 من مشاهير هوليوود احتفظوا بصداقاتهم مع أزواجهم بعد الانفصال

الخميس، 09 مايو 2024 05:00 م
أبرز 7 من مشاهير هوليوود احتفظوا بصداقاتهم مع أزواجهم بعد الانفصال جوينيث بالترو وكريس مارتن
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن الإنفصال قد يمثل تجربة صعبة ومؤلمة، إلا أنه قد يؤدي أحيانًا إلى تحول العلاقة الرومانسية بين الزوجين إلى صداقة قوية ودائمة خاصة عند التعامل بإحترام وود متبادل بين الطرفين، لذا نستعرض خلال السطور التالية، أبرز المشاهير الذين حافظوا على صداقاتهم مع أزواجهم السابقين، حتى بعد انتهاء علاقتهم العاطفية، وفقًا لما جاء في موقع sheknows.

جوينيث بالترو وكريس مارتن:

انفصل النجمين عام 2014 بعد زواج دام 10 سنوات، ولديهما طفلين، ولكنهما حافظا على علاقة الود وإحترام متبادل بينهما، كما يظهران معاً في المناسبات العامة ويدعمان بعضهما البعض مهنيًا.

جوينيث بالترو وكريس مارتن
جوينيث بالترو وكريس مارتن

كيم كارداشيان وكاني ويست:

بعد زواج دام 7 سنوات، أنفصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم عن زوجها مغني الراب كانى ويست، لكنهما مازلان يحافظان على علاقتهما الهادئة من أجل أطفالهما الأربعة، ويدعمان بعضهما طوال الوقت. 

كيم كارداشيان وكانييه ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

 

ديمي مور وبروس ويليس:

انفصل النجمان عام 2000 بعد زواج دام 13 عامًا، ولديهما 3 بنات ولكنهما حافظا على علاقتهما القوية والودّية، ويُشاهدان معًا في المناسبات العائلية ويُدعمان بعضهما البعض.

ديمي مور وبروس ويليس
ديمي مور وبروس ويليس

 

جوين ستيفاني وجافن روسديل:

انفصل النجمين عام 2016 بعد زواج دام 13 عامًا، ولديهما 3 أبناء وإلى الآن، يحافظان على علاقتهما الودّية من أجل أطفالهما، ويظهران احترامهما لبعضهما طوال الوقت. 

غوين ستيفاني وغافن روسديل
غوين ستيفاني وغافن روسديل

 

أريانا جراندي وماك ميلر:

انفصل الثنائي عام 2018 قبل وفاة ماك ميلر بوقت قصير وقد عبرت المغنية أريانا عن حزنها الشديد على وفاته، ولا تزال تُظهر احترامًا وتقديرًا كبيرًا له حتى الآن.

أريانا غراندي وماك ميلر
أريانا جراندي وماك ميلر

 

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني:

منذ انفصال النجمين عام 2011، لكنهما يقدران بعضهما البعض حتى كان أنتوني منتجًا تنفيذيًا لألبوم لوبيز الذى صدر باللغة الإسبانية Por Primera Vez . وقالت لوبيز في حلقة من برنامج ¡Viva Latino على قناة Spotify بودكاست أن العمل على الألبوم مع أنتوني ساعد في تقوية صداقتهما.

قالت لوبيز: "التعاون في Por Primera Vez  أدى في الواقع إلى إصلاح أجزاء معينة من علاقتنا التي كانت مكسورة بسبب زواجنا وطلاقنا، وقد جعلنا أصدقاء مرة أخرى نوعًا ما"، وتابعت"لأنه عندما بدأنا العمل معًا لأول مرة، كانت الطريقة التي التقينا بها... التقينا أثناء العمل. ولذلك تذكرنا أننا نتواصل على هذا المستوى من الموسيقى."

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني
جنيفر لوبيز ومارك أنتوني

كاميرون دياز وجاستن تيمبرليك

كشفت النجمة كاميرون دياز في مقابلة عام 2014 مع مجلة Self عن أنها لا تزال صديقة لجميع أحبائها السابقين، بما في ذلك جاستن تيمبرليك، حيث قالت: "ما زلت صديقة لأحبائى السابقين وأشعر أن كل علاقاتي قوية".

ويذكر أن الثنائى أنفصلا في عام 2007، لكن دياز أصرت فى تصريحاتها الصحفية على أنه لا تحمل مشاعر سلبية لجاستن، وهو أمر منطقي لأن كلاهما انتقلا إلى علاقات جديدة وجادة للغاية. حتى أنهما قاما بعمل فيلم معًا بعد الإنفصال.

كاميرون وجاستن
كاميرون وجاستن

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة