ضابط سيناوى يهدى تكريمه من الوزير لروح والده اللواء إمام حنفى

الخميس، 09 مايو 2024 01:32 ص
ضابط سيناوى يهدى تكريمه من الوزير لروح والده اللواء إمام حنفى الشاب ووالده
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية اليوم، الرائد طارق إمام محمد حنفي ابن جنوب سيناء، وجرى منحه شهادة شكر وتقدير هذا نصها: " يسرني أن اعرب لكم عن خالص الشكر والتقدير على ما بذلتموه من جهود موفقة راجيًا أن يكون هذا التكريم حافزكم ودافعًا لزملائكم نحو مزيد من التفاني في الأداء والإخلاص في العطاء من أجل الوفاء برسالة الأمن النبيلة مع أطيب تمنياتي القلبية .. امضاء اللواء محمود توفيق وزير الداخلية".
جهود وتضحيات رجال الشرطة
وأكد وزير الداخلية أن هذا التكريم يأتي ضمن أسس ومناهج العمل بوزارة الداخلية تقديرًا لجهود المتميزين وحافزًا للجميع لبذل المزيد من الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، بما يسهم في تحقيق التطلعات المنشودة للارتقاء بمستوى الأداء في إطار السعي الدائم لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في مختلف مجالات العمل الأمني.
من جانبه أعرب الرائد طارق إمام حنفي، عن شكره وتقديره لهذا التكريم والذى يُعد وسامًا على صدره، وحافزًا لمواصلة العطاء له ولزملائه، وزاده إيمانًا بأهمية الإخلاص في العمل وخدمة الوطن مؤكدًا عزمه على بذل جميع الطاقات لتحقيق رسالته والاضطلاع بدوره الوطني في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، مهديًا تكريمه لروح والده الطاهرة اللواء إمام محمد حنفي، مشيرا إلى أن والده كان سببا في تميزه منذ نعومة أظافره، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
يشار إلى أن الرائد طارق إمام حنفي، دفعة ٢٠١١، عمل في عدة مواقع مختلفة منها أقسام الشرطة و ضابط بالمباحث الجنائية ثم ضابط بالحماية المدنية ثم ضابط بمكتب مدير امن جنوب سيناء ثم قطاع الأمن الاقتصادي بديوان وزارة الداخلية.
اللواء إمام حنفي
يشار إلى أن اللواء إمام حنفي، دفعة 1981، تقلد عدة مناصب، بمحافظات الصعيد والوجه البحري حتي وصل لرتبة رائد ثم نقل للعمل بمديرية امن جنوب سيناء سنه ١٩٩٠ تولى خلالها أيضا عدة مناصب لمدة اكثر من ٢٠ سنة، ومن تلك المناصب شغل (رحمة الله عليه) مديرًا لإدارة المفرقعات بالحماية المدنية بجنوب سيناء، ورئيسًا لقسم الحريق بالحماية المدنية بجنوب سيناء، ورئيسًا لقسم التدريب بالمديرية، و نائبا لمدير ادارة قوات أمن جنوب سيناء، و مديرًا لادارة شرطة مرافق جنوب سيناء، و مديرًا لإدارة قوات الامن بجنوب سيناء، ثم انتقل في عام ٢٠١٠ إلى الإدارة العامة لمصلحة التدريب بالقاهرة وعمل بها لمده عامين حتى إحالته للمعاش
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة