ازاى تعرف سماعات إيربودز من أبل أصلية ولا مزيفة فى خطوات

الخميس، 09 مايو 2024 06:00 ص
ازاى تعرف سماعات إيربودز من أبل أصلية ولا مزيفة فى خطوات AirPods
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى سماعات أبل AirPods بشعبية لا تصدق، سواء كنت المالك الفخور لأحدث AirPods Pro 2، أو AirPods (الجيل الثالث)، أوAirPods Max، أوحتى بعض الطرازات القديمة للعلامة التجارية المنتشرة في كل مكان، ولسوء الحظ هناك العديد من سماعات AirPods المقلدة المتداولة، ولكن من حسن الحظ، يمكنك القيام ببعض الأشياء للتأكد من حصولك على AirPods الأصلية قبل الشراء أو بعده.

تحقق من الرقم التسلسلى

يأتي كل زوج من AirPods مزودًا برقم تسلسلى فريد، والذى يمكن التحقق منه للتحقق من صحته باستخدام أداة فحص التغطية من أبل، وإليك الطريقة:

الخطوة 1: يمكن العثور على الرقم التسلسلي إما على الصندوق الأصلي أو على جهازك المقترن، مثل جهاز ايفون الخاص بك، لرؤيتها على جهاز iPhone الخاص بك، ضع AirPods فى أذنيك وانتقل إلى تطبيق الإعدادات .

الخطوة 2: حدد قائمة AirPods الخاصة بك وانتقل لأسفل للعثور على الرقم التسلسلى.

الخطوة 3: باستخدام هذا الرقم، قم بزيارة أداة التحقق من التغطية الخاصة بشركة أبل، وقم بإضافة الرقم التسلسلي و CAPTCHA على تلك الصفحة، ثم اضغط فوق "متابعة".

الخطوة  4: إذا كانت AirPods الخاصة بك أصلية، فستعرض الصفحة التالية معلومات الضمان، وإذا لم يكن لدى Apple تاريخ شراء صالح، فقد تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات قبل أن يعرض الموقع معلومات الضمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة