كولر يستمر فى سياسة التدوير أمام بلدية المحلة قبل التحضير لنهائى أفريقيا

الخميس، 09 مايو 2024 10:15 ص
كولر يستمر فى سياسة التدوير أمام بلدية المحلة قبل التحضير لنهائى أفريقيا كولر
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى سياسة التدوير بين اللاعبين فى مباراة فريقه أمام بلدية المحلة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويرغب كولر فى إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للاعبين البدلاء، كما فعل فى مباراة الاتحاد السكندرى، والتى شهدت إراحة الثنائى على معلول وبيرسى تاو ومن قبلهم محمد هانى فيما منح الفرصة للاعبين آخرين مثل عمر كمال ومحمد الضاوى كريستو وكريم فؤاد ورضا سليم ومحمود كهربا.

ومن المتوقع أن يستمر كولر فى منح الفرصة لأكثر من لاعب مثل محمود متولي وأفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدورى الممتاز "دورى Nile".

سجل رباعية الأهلى وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا في الدقائق 28 و32 و42 و65، فيما جاء هدف الاتحاد في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري، حيث ارتقى 3 مراكز دُفعة واحدة، حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة