محامى لاعب بيراميدز: لن نتنازل عن القضية ضد حسين الشحات والفيفا لا تمنع اللجوء للمحاكم

الخميس، 09 مايو 2024 01:06 م
محامى لاعب بيراميدز: لن نتنازل عن القضية ضد حسين الشحات والفيفا لا تمنع اللجوء للمحاكم حسين الشحات لاعب الأهلى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، إلى دفوع محامى المغربي محمد الشيبى لاعب بيراميذر، فى القضية المقامة منه ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والذى اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما.

قال محامى محمد الشيبى لاعب بيراميذر، للمحكمة أن لوائح الفيفا لا تمنع من لجوء أى شخص إلى القضاء المدنى، وأعطت الحرية للسلطات المحلية فى نظر الدعاوى الجنائية التى تحدث فى الملاعب، مشيرا إلى أن لجنة الانضباط التى يترأسها المستشار محمد شرين فهمى ارسل للفيفا للإستفسار عن لجوء أحد اطراف اللعبة للقضاء ولم يقبل أى ضغوط بإيقاف اللاعب محمد الشيبى بسبب لجوءه للقضاء المدنى، مشيرا إلى أنه لن يتصالح فى الدعوى ومستمر فيها.

وأضاف محامى محمد الشيبى أن حسين الشحات كان لاعبا احتياطيا فى المباراة محل الواقعة بينما خرج الشيبى من المباراة بعد نزول الشحات للمباراة بدقائق قليلة، ولم يتقابلا فى الملعب نظرا لاختلاف مراكزهما فى الملعب.

وشهدت الجلسة الماضية مطالبة دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبى النادى الأهلى طاهر محمد طاهر، ورامى ربيعة، ومحمد مجدى افشة، وعلى معلول، وسيد عبد الحفيظ، وطاقم تحكيم مباراة الأهلى وبيراميدز، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى.

كما طالب دفاع الشحات استدعاء محمود فتح الله إدارى فريق بيراميذر، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين من لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

وفى بلاغ "الشيبى"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسى وجسدى عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة