موجز الاقتصاد: وزير الإسكان يناقش دور المستثمرين فى تطوير المناطق الصناعية

الخميس، 09 مايو 2024 06:00 م
موجز الاقتصاد: وزير الإسكان يناقش دور المستثمرين فى تطوير المناطق الصناعية الدكتور عاصم الجزار- وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع اليوم السابع اليوم الخميس 9-5-2024 عدد من الأخبار الاقتصادية المحلية والعالمية الهامة منها ، وزير الإسكان يناقش دور المستثمرين فى تطوير المناطق الصناعية بالمدن الجديدة، أسعار الذهب في مصر تسجل 3070 للجرام عيار 21 بسبب هبوط الدولار في البنوك

وزير الإسكان يناقش دور المستثمرين فى تطوير المناطق الصناعية بالمدن الجديدة

خلال جولته بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إليكتريك، ومسئولى الشركة، لمناقشة دور المستثمرين في تطوير المناطق الصناعية بالمدن الجديدة، وذلك بحضور الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس علاء منيع، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان.

وزير الاتصالات يفتتح أول مركز لـ"آرتشر" العالمية بالشرق الأوسط لتصدير خدماتها من مصر

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الجديد لشركة "أرتشر" Archer  الأمريكية الرائدة فى حلول إدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وسارة كاهلر مدير العمليات وعضو القيادة التنفيذية للشركة، ومات تينسلى رئيس الخدمات العالمية بالشركة ورشا القليوبى مدير عام الشركة فى مصر، وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الشركة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية ومختلف الأسواق.

كهرباء البحيرة تطبق معايير الجودة الشاملة لتطوير مراكز خدمة العملاء

أكد المهندس طارق عبد الشافي رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أن جميع قطاعات الشركة تعمل على رفع مستوى الخدمة واحداث نقلة نوعية في الأداء من خلال تطوير مراكز خدمة العملاء ورفع كفاءة العنصر البشرى وتطوير تجربة العميل والسعي لتطبيق إدارة الجودة الشاملة وبناء على ذلك تستهدف الشركة الإجراءات الاتية:  استكمال تطوير صالات خدمة العملاء بجميع مراكز الخدمة الرئيسية والفرعية بما يتناسب مع عملاء الشركة ويحقق رضا العميل.

رئيس الهيئة المصرية للمعارض يفتتح معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات

افتتح اليوم اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر والذي يستمر من 9 إلي 12 مايو 2024 بحضور  ابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك وسفراء أوغندا وملاوي وتنزانيا بالقاهرة وأشرف العدوي منظم المعرض مع الهيئة المصرية للمعارض وأيمن وفيق رئيس الوحدة المركزية للمعارض الداخلية و هالة صفر مدير عام الصالات بالهيئة المصرية للمعارض.

 

وزيرة التعاون الدولي تبحث مع رئيسة المجلس القومي للمرأة جهود التعاون المشترك

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وذلك لبحث عدد من ملفات وبرامج العمل المشترك في إطار التعاون مع المؤسسات الدولية وشركاء التنمية، لدعم جهود تمكين المرأة وتعزيز دورها في التنمية، في إطار رؤية الدولة التنموية والاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030.
 

أسعار الذهب في مصر تسجل 3070 للجرام عيار 21 بسبب هبوط الدولار في البنوك

ننشر أسعار الذهب في مصر بمنتصف التعاملات اليوم الخميس بعد هبوط حوالي 20 جنيها بالتزامن مع انخفاض الطلب على الذهب في الأسواق وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3070 جنيها، وجاء انخفاض الذهب بعد تراجع سعر الدولار .

للعام السادس على التوالى.. الهيئة العامة للاستثمار تفوز بجائزة AIM لجذب الاستثمار

فازت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بجائزة الاستثمار AIM عن عام 2024، للعام السادس على التوالي، عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لنجاحها في جذب الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2023.
 

"الغرف العربية": 320 مليار دولار حجم سوق الذكاء الاصطناعي المتوقع بحلول عام 2025

أكد الدكتور خالد حنفي، امين عام اتحاد الغرف العربية، أنه نظراً للدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في رسم ملامح مستقبل المنطقة، تبرز الحاجة الماسة لإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات التعليم وتطوير المهارات وريادة الأعمال وتوفير فرص العمل. وذلك من خلال دعم المواهب والقدرات الشابة، بما يمكن للمنطقة العربية من أن تسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتنمية شاملة.

 

هالة السعيد: 3,9 مليار جنيه حجم الاستثمارات لمحافظة بنى سويف بخطة 23/2024

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بني سويف للعام المالي الحالي 2023/2024، وذلك في إطار مواصلة الإعلان عن خطة المواطن في كافة محافظات الجمهورية للعام الخامس على التوالي، بهدف توعية المواطنين بشأن توجهات وأولويات خطة التنمية المستدامة للعام المالي (23/2024)، ودورها في تحقيق "رؤية مصر 2030".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة