يوسف الحسينى: لدينا مفاوض مصرى محترف بمفاوضات الهدنة

الخميس، 09 مايو 2024 12:23 ص
يوسف الحسينى: لدينا مفاوض مصرى محترف بمفاوضات الهدنة يوسف الحسينى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن ملف قضية الصراع العربي الفلسطيني هي نقطة قوة لمصر حيث أن مصر عندها تراكم خبرات مخيف في هذا الملف وهي قضيتنا المركزية كما وصفها الرئيس السيسي أمام المجتمع الدولي، موضحا أن مصر أكثر دولة في العالم تعاملت مع هذا الكيان.

وأضاف يوسف الحسيني، خلال تقديم برنامج "التاسعة"، على القناة الأولى، أن مصر تعاملت مع الاحتلال الاسرائيلي ومصر الدولة الوحيدة التي وقفت تحارب اسرائيل في 48 و56 حتى وصولا ل67 وحرب الاستنزاف ثم نصر اكتوبر 73، ثم استكملت مسار المفاوضات والملف التفاوضي فلسطين، موضحا أن الملف هو صرع عربي صهيوني.

وأوضح يوسف الحسيني، أن ملف فلسطين هو الملف الأساسي في الصراع العربي الصهيوني، قائلا: "الصهيونية تريد ابتلاع مصر والاردن وسوريا والمنطقة العربية بأكملها فالقضية صراع مع المنطقة وشعوبها والبلد التى عندها تراكم وقدرة في هذا هي مصر، مؤكدا أن لدينا مفاوض مصري محترف على أعلى درجات الاحتراف بمفاوضات الهدنة.

وتابع: "المفاوض المصري محترف وبعض المفاوضين يكادوا يكونوا هواة والمفاوض الامريكي معظمه في السنوات الاخيرة هواة في العديد من الملفات وليس ملف الصراع العربي الاسرائيلي فقط".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة