رئيس "مصر الحجاز": ضخ استثمارات جديدة تبلغ 300 مليون جنيه بالعام الحالى

الإثنين، 25 يناير 2016 01:40 م
رئيس "مصر الحجاز": ضخ استثمارات جديدة تبلغ 300 مليون جنيه بالعام الحالى مجموعة مصر الحجاز
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد حلمى، رئيس مجموعة مصر الحجاز للمواسير، أن الشركة ستضخ استثمارات جديدة تبلغ 300 مليون جنيه خلال العام الحالى، مشيرًا إلى أن الحصة السوقية للشركة تبلغ حاليا 35% .

وأشار الدكتور محمد حلمى، فى تصريحات صحفية، إلى ضرورة توعية المستهلك النهائى بأهمية اختيار منتجات البلاستيك صديقة البيئة وغير الضارة على جميع الاستخدامات "مواسير مياه الشرب، معالق الطعام والأدوات البلاستيكية الهامة".

وأكد رئيس مجموعة مصر الحجاز للمواسير أن المجموعة تحرص دائمًا على الصحة العامة للأفراد فى المجتمع، وتسعى لتقديم منتجات بأعلى معايير الجودة والخامات الصحية الألمانية بأفضل طرق التصنيع الحديثة التى تعطى أقوى منتجات تكلفة وأسعار تنافسية كبيرة.

وقال "حلمى" إن القيمة الاستثمارية للماكينات المستخدمة فى الإنتاج تبلغ قيمتها 5.5 مليون دولار، مشيرًا إلى أنها من منشأ ألمانى وأوروبى، حيث إن شركته مجهزة بمختبرات الجودة التى تعتبر من أكبر المختبرات فى الشرق الأوسط، ويعمل بها 30 كيميائيًا يختبرون المنتجات فى كافة مراحل الإنتاج بداية من استلام المواد الخام لغاية المنتج النهائى قبل السماح له بمغادرة أرض المصنع.

ومن جانبه، قال خالد حسين مدير المبيعات والتسويق بالمجموعة، إن حجم مبيعات الشركة تخطى الـ1.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المجوعة تسعى إلى تعظيم حجم استثماراتها بالسوق المحلية وزيادة معدلات الإنتاج والمبيعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة