أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن انتقاد أليجرى لطريقة لعب أتلتيكو مدريد

الخميس، 21 فبراير 2019 11:31 ص
أخبار يوفنتوس اليوم عن انتقاد أليجرى لطريقة لعب أتلتيكو مدريد أليجرى مدرب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، لاعبيه بتقديم مباراة كبيرة فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة بهدفين فى الذهاب مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

مدرب اليوفنتوس يطالب لاعبيه بعودة قوية ضد أتلتيكو مدريد
 

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

 

قال مدرب يوفنتوس، فى تصريحات صحفية، إن طريقة أتلتيكو مدريد تجعل أى منافس يلعب أمامه بشكل سيئ منذ 8 أعوام، فى إشارة إلى الأسلوب الدفاعى المعقد الذى ينتهجه دييجو سيميونى منذ أن تولى مسئولية تدريب الروخى بلانكوس منذ 8 أعوام.

وأضاف أليجرى،"لعبنا بشكل جيد فى الشوط الأول، المباراة كانت صعبة فى الشوط الثانى لم نظهر بصورة جيدة، علينا أن نترك الهزيمة جانبا ونتدرب ونخوض مباريات الدورى، ونستعد للقاء الإياب، للانتفاضة علينا أن نقدم مباراة كبيرة".

أليجرى ينتقد طريقة لعب أتلتيكو مدريد ضد اليوفنتوس 
 

 

ونفى مدرب اليوفى أن يكون لاعبوه قد خاضوا المباراة بدون حماس أو بثقة مبالغ فيها لشعوره بأنه أفضل من منافسه قائلا، "أتلتيكو فريق يجعل خصومه يلعبون بشكل سيئ منذ 8 أعوام، يجب التحلى بالصبر أمامه وكذلك التزام الدقة فى التمريرات، لأن أتلتيكو مختلف عن باقى الفرق، لا تسنح الكثير من الفرص أمامه".

وتابع المدرب الإيطالى، "أتلتيكو يجعلونك تلعب بشكل سيئ ويجعلون المباراة أكثر بطئا، لا يتركون لك أى مساحة، هم أقوياء للغاية، في تورينو علينا أن نقدم مباراة بدقة أعلى وأكثر سرعة، الأمر لا يتعلق بالكثافة وإنما بالدقة".

إعتراف مدرب السيدة العجوز بسوء مستوى لاعبي فريقه فى الشوط الثانى بسبب تراجعهم للخلف وهو ما لم يحدث فى الشوط الأول.

كما رفض أليجرى تحميل خسارة يوفنتوس لأى لاعب قائلاً، :"لم يكن ماريو ماندزوكيتش وحده غائبا، ولكنهم جميعا غابوا في الشوط الثاني مقارنة بالأول، أعتقد أن كريستيانو (رونالدو) قدم مباراة جيدة، لا أعتقد أنه خيب الآمال، أخطأنا كفريق، وهذا درس قبل مباراة العودة".

وعن مباراة الإياب 12 مارس فى "إليانز ستاديوم"، أعرب أليجري عن ثقته  ثقته في قدرة لاعبى يوفنتوس على الانتفاضة، لكنه شدد على ضرورة الاستعداد جيدا ونسيان الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة