حركة انتقالات الفراعنة فى أوروبا.. أستون فيلا يضم تريزيجيه.. محمد الننى يهرب من "دكة" أرسنال إلى بشكتاش.. باوك يتخلص من عمرو وردة.. كهربا يطير إلى البرتغال.. كوكا يعود لبراجا.. وقاسم باشا يستعير كريم حافظ

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 11:05 ص
حركة انتقالات الفراعنة فى أوروبا.. أستون فيلا يضم تريزيجيه.. محمد الننى يهرب من "دكة" أرسنال إلى بشكتاش.. باوك يتخلص من عمرو وردة.. كهربا يطير إلى البرتغال.. كوكا يعود لبراجا.. وقاسم باشا يستعير كريم حافظ تريزيجيه ومحمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا حركة تنقلات كثيرة، خاصة للاعبين المصريين، فى ظل تفكير عدد من المحترفين فى الرحيل عن أنديتهم الحالية والانتقال لأندية أخرى أو التعاقد مع إحدى الأندية للعب معهم فى الموسم الحالى.

ونستعرض فى هذا التقرير انتقالات اللاعبين المصريين فى المريكاتو الصيفى بأوروبا.

 

محمود تريزيجيه

تعاقد نادى أستون فيلا الإنجليزى مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بعد قادماً من قاسم باشا التركى، وذلك فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

محمود تريزيجيه نجم استون فيلا
محمود تريزيجيه نجم استون فيلا

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

وحصد تريزيجيه ثمار تألقه مع قاسم باشا، بالانتقال لصفوف أستون فيلا الصيف الحالى، ليخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد الننى

تعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال المريكاتو الصيفى.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

محمد الننى
محمد الننى 

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.

 

محمود كهربا

تعاقد نادى أفيس البرتغالى مع محمود عبد المنعم "كهربا"، حيث ترك اللاعب المصرى الزمالك وتوجه للبرتغال، ووقع عقد مع أفيس، مؤكدًا أن تعاقده مع الزمالك انتهى، لكن الاتحاد المصرى رفض إرسال بطاقته الدولية، مشددا على أن اللاعب ما زال متعاقدا مع الأبيض لمدة 3 سنوات بعقد موثق.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، بطاقة دولية مؤقتة، للمشاركة فى المباريات، لحين الفصل فى نزاعه مع نادى الزمالك.

 

عمرو وردة

أعلن نادى باوك اليونانى إعارة عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر لمدة موسم واحد، وذلك بعد فترة حاول فيها النادى كثيراً تسويق اللاعب، لكنه عجز فى ذلك بسبب المشاكل الكثيرة الذى ارتكبها اللاعب وآخرها مع منتخب مصر فى كأس أمم أفريقيا.

عمرو وردة
عمرو وردة

وقرر باوك إعارة عمرو وردة صاحب الـ25 عاماً إلى لاريسا، الذى ينافس فى الدورى اليونانى الممتاز أيضاً.

 

أحمد حسن كوكا

عاد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لصفوف سبورتنج براجا البرتغالى بعد نهاية فترة إعارته لصفوف أولمبياكوس اليونانى.

وسجل كوكا 15 هدفًا مع أولمبياكوس خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق، منهم 11 هدفا فى الدورى اليونانى، ليحتل المركز الخامس فى ترتيب هدافى البطولة، قبل أن يعود لنادى سبورتنج براجا.

 

كريم حافظ

أعلن نادى قاسم باشا التركى عن تجديد تعاقد كريم حافظ لموسم قادم بعد انتهاء إعارته.

وكان كريم حافظ ظهير أيسر قاسم باشا قد انتقل إلى الفريق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من وادى دجلة.

كريم حافظ
كريم حافظ

وقرر قاسم باشا تجديد إعارة لاعبه لموسم آخر بعد الاتفاق على الشروط وفقا للموقع الرسمى للنادى التركى، وكان كريم حافظ قد انتقل إلى صفوف باشاك شهير التركى فى صيف 2018 وبعد ستة أشهر انتقل إلى صفوف قاسم باشا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة