أرسنال يحتفل بوصول محمد النني لـ100 مباراة مع المدفعجية ضد أستون فيلا

الأحد، 08 نوفمبر 2020 09:18 م
أرسنال يحتفل بوصول محمد النني لـ100 مباراة مع المدفعجية ضد أستون فيلا محمد النني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد الننى المباراة رقم 100 فى تاريخه مع آرسنال بعد أن تواجد فى تشكيل الجانرز أمام أستون فيلا فى المباراة المقامة على ملعب "الإمارات"، والتى تنطلق فى التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". واحتفل النادي بنشر صورة اللاعب ورقم 100 عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة اليوم.

وخاض الننى 99 مباراة من قبل مع آرسنال مسجلا هدفين وصنع 8 أهداف، منذ انتقاله للفريق اللندنى فى يناير عام 2016 قادما من بازل السويسرى، وتوج مع الفريق بلقبي كأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي) وكأس الاتحاد.

وخرج الننى فى إعارة لفريق بشكتاش التركى فى الموسم السابق 2019-2020، ليعود بعدها أساسيا هذا الموسم مع المدفعجية تحت قيادة المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا.

محمد النني
محمد النني

 

وتواجد الدولى المصرى محمد الننى فى تشكيل آرسنال الأساسى، فيما تواجد أيضا محمود تريزيجيه فى تشكيل أستون فيلا الأساسى، فيما يجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

ويأمل أستون فيلا إلى العودة لسكة الانتصارات وتعويض الخسارة الماضية من ساوثهامبتون 4 / 3 من أجل العودة إلى المسار الصحيح الذي كان عليه في بداية الموسم والتقدم أكثر على جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

في المقابل، يأمل آرسنال المنتشى بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، والانتصار فى الدوري الأوروبى، إلى مواصلة نغمة الانتصارات وعودة كبرياء الفريق من جديد على سلم الترتيب والاقتراب من المربع الذهبى والمنافسة بقوة على اللقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة