رسائل رئيس الوزراء عن السفينة الجانحة وحادث قطارى سوهاج.. إنفوجراف

السبت، 27 مارس 2021 01:55 م
رسائل رئيس الوزراء عن السفينة الجانحة وحادث قطارى سوهاج.. إنفوجراف رسائل رئيس الوزراء عن السفينة الجانحة وحادث قطارى سوهاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أنه يكرر التعازى لضحايا حادث القطار الأليم بالأمس فى سوهاج، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عقدا اجتماعا بحضور عدد من الوزراء، لبحث كيفية تشغيل هذا القطاع المهم بأقل قدر من المخاطر لحين استكمال التطوير بشكل كامل.
 
وأضاف رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفى مشترك بحضور وزراء الصحة والنقل والتضامن الاجتماعى، أن أرقام الضحايا والمصابين من تداعيات هذا الحادث والتى تم الإعلان عنها بالأمس تقديرية.
 
وتابع رئيس الوزراء، أن الرئيس السيسى وجه بسرعة صرف التعويضات للضحايا والمصابين، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لكل المصابين وسرعة صرف معاش ثابت للمصابين.
 
رسائل رئيس الوزراء عن السفينة الجانحة وحادث قطارى سوهاج
رسائل رئيس الوزراء عن السفينة الجانحة وحادث قطارى سوهاج
 
وفى سياق آخر، قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن حادث جنوح السفينة فى قناة السويس، استثنائى، لاسيما وأن السفينة من أكبر الناقلات على مستوى العالم.
 
وأضاف مدبولى، فى مؤتمر صحفى بشأن تطورات حادث تصادم قطارى سوهاج، أن هيئة قناة السويس بدأت التعامل مع هذه أزمة جنوح السفينة من أول لحظة، خاصة وأن مجرى قناة السويس شديد الدقة والحساسية، متابعا: "المجرى شديد الدقة معروف فين أماكن الأعماق وهناك إدارة كاملة لإدارة السفن وأحجامها وعندنا عشرات السفن يوميا على مدار الساعة تتحرك به".
 
وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن هيئة قناة السويس بخبراتها الكبيرة بدأت تستعين بكل الكوادر الفنية والمعدات اللازمة، إضافة إلى الاستعانة بكل الإمكانيات المتاحة، كما تم الاستعانة بخبرات دولية من أجل النصح والإرشاد مع هذه الأزمة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة