مش هتصدق عينيك.. هكذا صدم آل باتشينو معجبيه في بيفرلى هيلز

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:53 ص
مش هتصدق عينيك.. هكذا صدم آل باتشينو معجبيه في بيفرلى هيلز آل باتشينو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم العالمى آل باتشينو لـ لوس أنجلوس من جديد بعد أن أمضى عدة أسابيع فى إيطاليا و ذلك من أجل تصوير فيلم"   House Of Gucci" للمخرج ريدلى سكوت والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم  .

شوهد آل باتشينو خلال قضاء وقت فراغة بشكل مميز وبسيط ، حيث سجلت عدسات مصوري" البابارتزي" عدة صور للنجم الشهير أثناء نزهة على الأقدام فى بيفرلى هيلز مع أحد أصدقائه المقربين حيث تجاذبا أطراف الحديث خلال نزهتهما، و ما لفت الأنظار أن النجم الشهير الذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم ظهر بوزن زائد وبـ "لحيه " بيضاء وشعر غير مصفف و كأن آل باتشينو أصبح لا يهتم بتفاصيل اطلالته مثل زى قبل .

ال باتشينو (1)

اختار نجم هوليوود المخضرم ، البالغ من العمر( 81 عاما ) ارتداء ملابس رياضية فضفاضة باللون الأسود بالإضافة الى وشاح طويل وضعة على احدى كتفيه .

ال باتشينو (2)

حرص آل باتشينو على اتباع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا " COVID-19 " حيث كان يرتدى القناع الطبى طوال نزهته ، بينما قام رفيقه بإسقاط قناع وجهه أثناء محادثتهما.

يذكر أن فيلم"   House Of Gucci" الذى يقوم ببطولته آل باتشينو يشارك به أيضا عدد هائل من النجوم العالمين و من أبرزهم ليدى جاجا و سلمى حايك وجارد ليتو وغيرهم .

ال باتشينو (3)
ال باتشينو (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة