تحرير 25 مخالفة متنوعة و12 إزالة إدارية خلال حملات على الأسواق بالمنيا

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 03:48 م
تحرير 25 مخالفة متنوعة و12 إزالة إدارية خلال حملات على الأسواق بالمنيا حملة تموينية - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا، حملات موسعة على المحلات والأسواق، وذلك ضمن أعمال اللجنة المشكلة تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، للمرور الدورى على مختلف القطاعات وبالتعاون مع الأجهزة الرقابية و جهاز حماية المستهلك وغيرها من الجهات المعنية .

قال اللواء وليد المعداوى، رئيس مركز ومدينة سمالوط ، إن الحملات أسفرت عن تحرير 25 مخالفة و 12 إزالة إدارية حيث جاءت المخالفات فى قطاعات الصحة والطب البيطرى والتموين إلى جانب الإشغالات .

وأوضح أنه تم تحرير 4 محاضر لصيدليات منها 2 بمدينة سمالوط و2 بقرية البيهو لوجود مخالفات ، و تم تحرير10 محاضر فى قطاع التموين تنوعت بين 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ، ومحضرين لإدارة منشأة بدون ترخيص و3 محاضر لعدم توفر شهادة صحية ومحضرا لمحل أخشاب وأثاث لعرض مستلزمات بدون فواتير والتحفظ على بعض المشتملات و الأجهزة الكهربائية مجهولة المصدر، والتى ليس لها سند قانونى.

كما تم تحرير 6 محاضر خلال التفتيش على السلع الغذائية شملت أغذية منتهية الصلاحية وعدم الالتزام باشتراطات النظافة الصحية ، بالإضافة إلى سحب 18عينة مختلفة الأنواع لإرسالها إلى معامل الصحة للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى من عدمه ، ومحضرا ً للطب البيطرى لعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية ، فضلاً عن تحرير 4 محاضر إشغال و 12 إزالة إدارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة