فى عيد ميلاد يورى مرقدى.. 20 عامًا بالفن انتهت باعتزاله

السبت، 17 ديسمبر 2022 07:00 ص
فى عيد ميلاد يورى مرقدى.. 20 عامًا بالفن انتهت باعتزاله يوري مرقدى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل الفنان اللبناني يوري مرقدي اليوم الموافق 17 ديسمبر بعيد ميلاده، ويعتبر أول عيد ميلاد يمر عليه عقب اعتزاله الفن، حيث قرر بشكل مفاجئ أن يعتزل الفن منذ شهرين تقريباً، وهو القرار الذي فاجأ الوسط الفني وجمهوره، لكن من خلال تصريحاته أكد أنه قرار نهائي لا رجعة فيه دون أن يفصح عن الأسباب الحقيقية وراء ذلك مكتفيًا أنه لم يعد يجد نفسه بهذا الوسط. 
 
يوري مرقدي استطاع ترك بصمة في الوسط الفني من خلال أعماله برغم قلتها، ولعل أشهر أغانيه والتي جعلت له سيطاً كبيراً في الوسط هي " شفتي وصلتي بيا لفين " التي قدمها خلال فيلم "الحياة منتهي اللذة" مع الفنانة المعتزلة حنان ترك والذي نجح نجاحًا كبيرًا. 
 
فمسيرة يوري مرقدي لم تقتصر علي الغناء والتلحين فقط، بل كان له تجارب تمثيلية ليست كثيرة لكنها كانت ناجحة فبالإضافة لفيلم الحياة منتهي اللذة الذي شارك في بطولته مع حنان ترك، لكنه شارك كذلك مع الفنانة اللبنانية رولا سعد في مسلسل لبناني "مجنون بيك"، كما شارك كذلك في مسرحيتين هم "شيء جديد" و"تريب تيز". 

اعتزال يورى مرقدى

عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضّل الفن في العتمة"،"I'm out" ، إختار يوري تلك الكلمات ليكتبها علي صفحاته عبر السوشيال ميديا ليعلن بها إعتزاله عن الفن
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة