أبرز اعترافات ديلر العجوزة وكواليس سقوطه بـ40 كيلو حشيش قبل ترويجها فى العيد

الأحد، 01 مايو 2022 04:00 ص
أبرز اعترافات ديلر العجوزة وكواليس سقوطه بـ40 كيلو حشيش قبل ترويجها فى العيد تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، حول ضبط أحد أشهر تجار المواد المخدرة في منطقة العجوزة، منذ ساعات، وكان بحوزته مواد مخدرة تضم 40 كيلو حشيش، قبل بيعها خلال فترة عيد الفطر.

وكشف هذا التاجر بعد أن تم القبض عليه وبحوزته 40 كيلو من مخدر الحشيش، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، لتوزيعها بين المتعاطين خلال عيد الفطر، مشيرا إلى أنه تحصل عليها من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث، وجاري إعداد الأكمنة للقبض عليه.

وقال المتهم أمام رجال المباحث، إنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه في منطقة إمبابة، ويروجها بين عملائه في العجوزة، ومنطقة أرض اللواء، والمناطق المجاورة لها، وقال إنه يستخدم هاتفين في التواصل مع عملائه من تجار التجزئة، لتوزيع المواد المخدرة بينهم، حيث يتولون ترويجها بين زبائنهم من المتعاطين والمدمنين، وكشفت تحريات رجال المباحث ان المتهم المضبوط سابق اتهامه في قضية مخدرات.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات وإعداد الأكمنة، لضبط الشخص الذي يتحصل منه المتهم المضبوط على المواد المخدرة، بعد أن حدد رجال المباحث هويته، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

نجح رجال المباحث بقسم شرطة العجوزة، في توجيه ضربة قوية لتجار المواد المخدرة، حيث تمكنوا من القبض على عاطل بحوزته 40 كيلو من مخدر الحشيش، قبل ترويجها بين عملائه قبل عيد الفطر، واعترف المتهم بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتوصلت تحريات المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بمديرية أمن الجيزة، إلى تورط "م.خ" 29 سنة عاطل، في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداداه لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش بين عملائه قبل عيد الفطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة