أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. العفو الدولية تحقق فى استخدام الفسفور الأبيض من قبل إسرائيل على غزة.. ماكرون يدين مقتل مُعلم إثر عملية طعن بسكين في مدرسة شمالي فرنسا.. وشرطة باريس تعلن "التأهب الأمني"

السبت، 14 أكتوبر 2023 12:00 ص
أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. العفو الدولية تحقق فى استخدام الفسفور الأبيض من قبل إسرائيل على غزة.. ماكرون يدين مقتل مُعلم إثر عملية طعن بسكين في مدرسة شمالي فرنسا.. وشرطة باريس تعلن "التأهب الأمني" الحرب في غزة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الاحتلال الإسرائيلي عداونه على قطاع غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط ارتكابه عشرات المجازر بحق المواطنين الآمنين في بيوتهم، وتدميره للأبراج السكنية.

العفو الدولية تحقق فى استخدام الفسفور الأبيض من قبل إسرائيل على غزة

قالت منظمة العفو الدولية، إن الوحدات العسكرية الإسرائيلية التي تقصف غزة، مجهزة بقذائف الفوسفور الأبيض.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 1900 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، منذ قليل، ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 1900 شهيد منهم 614 طفلا و370 سيدة.

 

وزيرا خارجية أمريكا وأوكرانيا يبحثان هاتفيا آخر التطورات في ساحة المعركة

ناقش وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، هاتفيا، مع نظيره الأوكراني دميترو كوليبا، آخر التطورات في ساحة المعركة والجهود المبذولة لبناء الدعم الدولي لتحقيق سلام عادل ودائم.

 

ماكرون يدين مقتل مُعلم إثر عملية طعن بسكين في مدرسة شمالي فرنسا

أدان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عملية الطعن بسكين التي وقعت، صباح الجمعة، في مدرسة "جامبيتا" في مدينة "أراس" في إقليم "با دو كاليه" (شمالي فرنسا)، وراح ضحيتها معلم فرنسي وأصيب شخصان آخران، والشرطة تعلن التأهب الأمني

 

بوتين يدعو إلى توسيع التعاون بين رابطة الدول المستقلة والدول الأخرى

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ، أنه يتعين على دول رابطة الدول المستقلة توسيع التفاعل مع بلدان أخرى من العالم.

بلجيكا والنمسا تؤكدان على التعاون المكثف في قضايا اللجوء والهجرة

بحث وزير الداخلية النمساوي، جيرهارد كارنر، مع وزيرة الدولة البلجيكية لشؤون اللجوء والهجرة، نيكول دي مور، التي تزور فيينا حاليًا، ميثاق اللجوء والهجرة التابع للاتحاد الأوروبي ورئاسة بلجيكا المقبلة لمجلس الاتحاد الأوروبي.

 

ليتوانيا تقرر إخلاء بعض المدارس بعد ورود تهديدات بوجود متفجرات

أفادت الشرطة الليتوانية، ، بأن حوالي 140 تهديدًا بوجود متفجرات بمدارس مختلفة في جميع أنحاء البلاد، فيما ارتفع العدد لاحقًا إلى 750، مع استمرار إرسال المزيد من التهديدات إلى مؤسسات مختلفة.

 

مندوب فلسطين بمجلس حقوق الإنسان: جهود مصرية أردنية لوقف الانتهاكات في غزة

قال إبراهيم خريشة مندوب فلسطين بمجلس حقوق الإنسان إن الولايات المتحدة تدعم القوة القائمة للاحتلال على حساب الشعب الفلسطيني بقطاع غزة

السعودية تدين إسرائيل وتطالب بوقف كافة أشكال التصعيد العسكري

أكدت المملكة العربية السعودية رفضها القاطع لدعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني من غزة، وإدانتها لاستمرار استهداف المدنيين العزّل هناك. وفق بيان للخارجية السعودية.

أبو الغيط: على أوروبا الانتباه إلى حقيقة الأوضاع في قطاع غزة

تناول الأمين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط المستجدات في قطاع غزة مع الممثل الاعلي للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل.

القاهرة الإخبارية: جهود تونسية مستمرة من أجل تهدئة الأوضاع فى قطاع غزة

قالت نسرين رمضاني، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، من تونس، إن هناك جهودًا تونسية ومباحثات مستمرة من أجل تهدئة الأوضاع وتسويتها في قطاع غزة.

القاهرة الإخبارية: شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال فى العيساوية بالقدس

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل لها من مراسليها، يفيد بأن هناك شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال فى العيساوية بالقدس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة