زكى القاضى: الدولة المصرية تنفذ خطوات كبيرة لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية

الأحد، 20 أغسطس 2023 11:16 ص
زكى القاضى: الدولة المصرية تنفذ خطوات كبيرة لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية للأكاديمية العسكرية المصرية تأتي في إطار سلسلة جولات يقوم بها الرئيس السيسي مؤخرا لعدد من الاتجاهات الاستراتيجية، وتابعنا خلال الأسبوع الماضي زيارة الرئيس إلى السلوم، وبالأمس زيارة تفقدية للأكاديمية العسكرية المصرية. 
 
وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "الرئيس السيسي يذكر الشعب المصري بمجموعة من المعلومات والإجراءات التي اتخذتها خلال الفترة الماضية من أجل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية.. باعتبارها أولوية للدولة والرئيس السيسي يؤكد على أن هناك إجراءات ربما تكون مرنة لمواجهة هذه الأزمة التي نشبت عن أزمة فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وتتضرر بها العديد من الاقتصاديات الكبرى في العالم". 
 
وتابع الكاتب الصحفي زكي القاضي: "جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية نوع من أنواع تنشيط الذاكرة وأنه لدينا مجموعة من الخطوات التي تم تنفيذها لمواجهة الأزمة الاقتصادية.. والجهود المستمرة التي تبذلها الدولة في هذا السياق مثل العمل على زيادة مساحة الأراضي الزراعية أو التوسع الصناعي وتعزيز الفرص الاستثمارية والكثير من المسارات التي تنفذها الدولة المصرية لمواجهة ما يحدث في العالم.. والرئيس السيسي يستمع ويتابع جيدا ويسعي إلى تقديم المعلومات إلى المواطنين في إطار المكاشفة في القرارات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة