توخيل: نوير وسانى جاهزان لمواجهة أرسنال ودورى الأبطال فرصتنا هذا الموسم

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 03:11 م
توخيل: نوير وسانى جاهزان لمواجهة أرسنال ودورى الأبطال فرصتنا هذا الموسم توخيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن آخر استعدادات فريقه البافاري لمواجهة ضيفه أرسنال مساء غدا الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويستضيف بايرن نظيره أرسنال على ملعبه أليانز أرينا فى إياب ربع النهائى بعدما انتهى الذهاب بالتعادل 2-2 فى لندن. 

وقال توخيل، فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحتاج إلى الشغف وأيضا الانضباط التكتيكي كما حدث في مباراة الذهاب، بالتأكيد نريد الفوز بهذه المباراة، نأمل في تقديم أداء جيد مثل لقاء الذهاب، خاصة فى ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق".

وأضاف توخيل "سيكون من المهم للغاية أن يأتى كل مشجع لدعمنا ودفعنا، سنحتاج إلى الدفعة الإضافية حتى نتمكن من الفوز على أرسنال".

وزاد مدرب البايرن "دوري الأبطال فرصة التتويج الوحيدة لنا هذا الموسم؟ هذا يتجاهل حقيقة أننا نلعب ضد أرسنال، فرصة كل فريق تبلغ 50%، نريد الوصول إلى نصف النهائي مرة أخرى ثم المضي قدما في مشوار البطولة". 

وأكمل مدرب البافاري "قدمنا أداءً ضعيفًا في الدوري والكأس، لكننا لم نكن بحاجة إلى ذلك ليكون لدينا الحافز لعبور أرسنال".

وتابع توخيل: "لدينا أفضلية عن أرسنال عندما تنظر إلى خبرة بايرن في السنوات الأخيرة بدوري الأبطال، لكن لتحويل ذلك إلى أفضلية حاسمة، فأنت بحاجة إلى تقديم مستويات مذهلة، ونحن مستعدون للتقديم أفضل ما عندنا".

وأتم توماس: "مانويل نوير وليروي ساني يمكنهما اللعب بشكل طبيعي، وبسبب إصابة كينجسلي كومان وسيرجي جنابري ربما سيضطر ليروي إلى اللعب لأطول فترة ممكنة وهو ليس جاهز لذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة