حصاد محمد النني مع أرسنال الموسم الحالى.. شارك فى 96 دقيقة فقط

السبت، 20 أبريل 2024 03:00 ص
حصاد محمد النني مع أرسنال الموسم الحالى.. شارك فى 96 دقيقة فقط محمد النني
كتب-هانى عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، الظهور مجددًا فى مباريات المدفعجية بحثًا عن العودة لقائمة منتخب مصر فى المباريات المقبلة بعد استبعاده من المعسكر الماضي الذي تخلله بطولة دولية ودية أقيمت باستاد العاصمة الإدارية.

ويغيب محمد النني عن مباريات أرسنال منذ بداية الموسم، حيث لم يشارك إلا في دقائق معدودة، خصوصا أنه بدأ الموسم مصابا، وحتى بعد العودة من الإصابة بات حبيسا لدكة البدلاء تحت قيادة أرتيتا.

وشارك محمد النني فى 6 مباريات فقط مع أرسنال هذا الموسم، منها 2 في دوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الإنجليزي، ولقاء واحد فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بمجموع دقائق بلغ 96 دقيقة.

ويرغب النني فى الحصول على فرصة مع أرسنال عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون في الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويعيش أرسنال فترة عصيبة من الموسم بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع المسابقة في الوقت الذي كان يمني النفس فيه بتحقيق اللقب، فضلا عن فقدان صدارة الدوري الانجليزي لمصلحة مانشستر سيتي بعد الخسارة أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين.

ويملك أرسنال رصيد 71 نقطة ليفقد فرصة الوصافة، ويأتي خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة، بينما حل ليفربول ثالثا بفارق الأهداف عن الجانرز.

يحتل أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 26، بينما جاء فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر  برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 51.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة