ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 20 أبريل 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف فريسة سامة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية فريسة سامة

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، الكتاب رقم 34 في سلسلة الفريسة للكاتب جون ساندفورد، ويدور الكتاب حول"ليتي" و"لوكاس"  اللذان يبحثان على خبير في الأمراض الاستوائية قبل أن يتم استخدام أحد الفيروسات كسلاح.

1
1

رواية النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية في عام 1965، تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

2
2

رواية ما هو مألوف؟

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية "ما هو مألوف" بقلم لي باردوجو، تواجه "لوزيا كوتادو" مخاطر عندما يلفت سحرها انتباه سكرتيرة ملك إسبانيا المشينة.

3
3

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

4
4

رواية محكمة الضباب والغضب

جاءت في المرتبة الخامسة، رواية محكمة الضباب والغضب، للمؤلفة سارة ج. ماس، فهو الكتاب الثاني من سلسلة بلاط الشوك والورد، وتدور حوا اكتساب فيرى قوى ويظهر شر أعظم.

5
5

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة