الفنانة العراقية رحمة رياض تعلن وفاة أختها وتنعيها على إنستجرام

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:14 م
الفنانة العراقية رحمة رياض تعلن وفاة أختها وتنعيها على إنستجرام رحمة رياض
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض عن وفاة شقيقتها من والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقتى من والدى".

ودعت رحمة رياض لأختها الراحلة وكتبت: "اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبتها عند السؤال واجعلها فى نعيم لا يفنى واجمعنا بها فى جنة الفردوس" وطلبت رحمة من متابعيها الدعاء لشقيقتها.

رحمة رياض تعلن وفاة أختها
رحمة رياض تعلن وفاة أختها

وكانت رحمة رياض قد وضعت مولودها الأول الشهر الماضي، حيث أنجبت طفلة وأطلقت عليها اسم "عالية"، وذلك في أحد مستشفيات تركيا، وكانت قد شاركت رحمة رياض الصورة مع زوحها الفنان ألكسندر علوم عبر حسابيهما على إنستجرام، وكذلك مع جمهورها ومتابعيها حيث بدت رحمة وزوجها في الصورة من داخل المستشفى وهما يمسكان بيد طفلتهما عالية.

وطرحت رحمة رياض مؤخراً أغنية ديو مع الفنان ناصيف زيتون بعنوان عنوان "ما في ليل"، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وتكم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس، لتكون الأغنية أول تعاون بين الثنائي بعد لقائهما في برنامج ستار أكاديمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة