الزمالك يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة دريمز بالكونفدرالية

الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:00 م
الزمالك يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة دريمز بالكونفدرالية زيزو وفتوح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغانى بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر لها الأحد  28 أبريل الجارى، بملعب بابايارا .

ويستعيد الزمالك جهود 4 نجوم من لاعبى الفريق الأول ، من المصابين خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مواجهة دريمز بالمباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين الاحد المقبل.

وافتقد الزمالك جهود كلا من محمد عواد، أحمد مصطفى زيزو، عمر جابر، أحمد فتوح في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضى للإصابة، على أن يعودوا للظهور مع الفريق في مباراة العودة بعد التماثل للشفاء من الإصابات التي عانوا منها مؤخرا.

زيزو

انتظم أحمد مصطفى "زيزو" في التدريبات الجماعية خلال مران الفريق أمس بعد أن عاني من إصابة في كاحل القدم تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب وتماثل للشفاء وشارك بصورة طبيعية في التدريبات.


عمر جابر

كما انتظم عمر جابر في تدريبات الفريق أيضا، بعد تماثله للشفاء من إصابة بشد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن مباراة الذهاب، قبل أن يعود للانتظام في التدريبات مرة أخرى استعداد للسفر مع الفريق.

محمد عواد

محمد عواد  يعاني فقط من آلام أسفل الظهر، وسيتواجد مع الفريق في مباراة دريمز الغاني المقبلة في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد ان جاءت الاشعة التي خضع لها مطمئنة.

  أحمد فتوح


يعود أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية اليوم، فى إطار الاستعداد للسفر إلى غانا لمواجهة دريمز الغانى بنصف نهائى الكونفدرالية.
وكان فتوح يعانى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تغيب بسببه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية، إلا أنه أنهى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الخاص به أمس الثلاثاء، على أن يظهر فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة