عيد تحرير سيناء.. تعرف على مدينة دهب مقصد السياح طوال العام

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:00 م
عيد تحرير سيناء.. تعرف على مدينة دهب مقصد السياح طوال العام مدينة دهب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع سيناء بالعديد من المميزات التي تجعلها تشبه جزء من جنة الرحمن، حيث الهواء النقى والبحر الأزرق والمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك فهى قبلة السياح وخاصة مدينة دهب التي تقع في محافظة جنوب سيناء، والتي مثلها مثل مدن أرض الفيروز تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها مقصد السياح من جميع أنحاء العالم وبمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء نستعرض مميزات مدينة دهب في التقرير.

ليه مدينة دهب مقصد السياح طوال العام ؟

الشمس الساطعة

تتميز مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء بشمسها الساطعة ذات اللون الذهبى الذى عندما يفترش على رمال الشاطئ يحولها لحبات ذهب لامعة وهذا هو سبب تسمية مدينة دهب بهذا الأسم.

الطقس الرائع

تتمتع مدينة دهب مثلها مثل مدن سيناء بالطقس الرائع المميز، حيث الهواء النقى كما تتسم بالدفء في فصل الشتاء لذلك فهى مقصد السياح طوال العام.

المناظر الطبيعية

تتمتع مدينة دهب بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة من جبال مختلفة الأحجام والرمال الذهبية والأشجار والشواطىء وغيرها من المناظر الطبيعية التي من إبداع الخالق عز وجل.

ممارسة الأنشطة الترفيهية

يستطيع السياح ممارسة الأنشطة الترفيهية في مدينة دهب حيث ركوب الخيل والجمال وممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية وغيرها من التمارين الرياضية والأنشطة الترفيهية التي تجعلهم يشعرون بالسعادة.

الشعور بالاسترخاء

يستمتع السياح بمشاهدة الشواطئ ذات اللون الأزرق والرمال الذهبية التي يسترخون عليها ليستمتعون بالهدوء والهواء النقى الذى يجعلهم يشعرون بالسعادة، بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط صور تذكارية مميزة لا تنسى بين أحضان الطبيعة.

الشعب المرجانية
الشعب المرجانية
شاطىء دهب
شاطىء دهب
شاطىءآخر
شاطىءآخر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة