ياسر ابراهيم : نتيجة التعادل السلبي بين الأهلي ومازيمبي خادعة

الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:05 م
ياسر ابراهيم : نتيجة التعادل السلبي بين الأهلي ومازيمبي خادعة ياسر ابراهيم
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسر ابراهيم مدافع للنادي الأهلي إن نتيجة التعادل السلبي التي حققها فريقه في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام مازيمبي الكونغولي تعد نتيجة خادعة.

وتابع ياسر ابراهيم في تصريحات صحفية:" تحدثنا مع بعض كلاعبين عن أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة وقد تضعنا في أزمة حال نجاح مازيمبي في تسجيل هدف بالقاهرة ".

ويضيف ياسر ابراهيم:" ليس أمامنا سوي الفوز علي مازيمبي سنخوض اللقاء بروح المكسب وباذن الله ربنا هيكرم اللاعبين ونصعد للنهائي  "

وتابع ياسر ابراهيم:" اشكر جماهير الاهلي علي دعمها لي طوال فترة إصابتي وسواء شاركت في اللقاء أو لا سنظل روح واحدة لحصد البطولات "

ويستعد الاهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس. 

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري. 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid05sDY9GQh78EAbTn3TZaFZ9xDenH3WdB3CCHxyNrmNZjbFrb9dzW2iWAMYTepJ6jYl&id=100044528315651&sfnsn=scwspwa&mibextid=RUbZ1f










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة