اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى ومازيمبى فى اياب نصف نهائى أفريقيا

الخميس، 25 أبريل 2024 04:00 ص
اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى ومازيمبى فى اياب نصف نهائى أفريقيا الاهلي ومازيمبي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعقد اليوم ،الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقرر لها العاشرة من مساء غداً، الجمعة، بإستاد  القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويناقش الاجتماع الفني العديد من الأمور المتعلقة بمباراة الغد التي سيحضرها 50 ألف مُشجع حصل الأهلي على موافقة بهم لحضور اللقاء المرتقب الذي يتطلع فيه المارد الأحمر لحسم التأهل الرسمي للنهائي الأفريقي بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بالكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.
الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة