خطوات.. شاهد إنستجرام وتابع أصدقاءك بدون إنشاء حساب

الخميس، 25 أبريل 2024 05:00 ص
خطوات.. شاهد إنستجرام وتابع أصدقاءك بدون إنشاء حساب انستجرام - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد Instagram أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعى على هذا الكوكب، سواء كنت ترغب فى مشاركة صورة عائلية أو ما تناولته على الغداء فى المقهى المفضل لديك، أو مقطع فيديو مضحك لقطتك، فإن Instagram هو المكان المناسب للقيام بذلك.

وذكر تقرير ديجيتال تريند رغم ذلك لا يرغب الكثيرون فى إنشاء حساب على Instagram، ماذا لو كنت تريد متابعة ما ينشره أصدقاؤك أفراد عائلتك، لكنك لا تريد حسابًا لنفسك؟ هل هذا ممكن؟

إذا لم يكن لديك حساب على Instagram، فهناك طريقة للبحث عن معلومات حول مستخدمي Instagram الحاليين، ويمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة، حتى لو لم تقم بتسجيل الدخول.

فيما يلي دليل حول كيفية عرض حسابات Instagram بدون حساب أو تسجيل دخول..

 

كيفية عرض ملف تعريف Instagram بدون حساب فى خطوات

الخطوة 1: قم بالوصول إلى الملف الشخصي الذي ترغب في عرضه عن طريق إدخال في أي متصفح ويب على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول لينك موقع انستجرام الرسمي، مثل iPhone 15 ، حيث أن  اسم المستخدم هو اسم الملف الشخصي الذي ترغب في مشاهدته .

الخطوة 2: لعرض صورة أو مقطع فيديو في الملف الشخصي، ما عليك سوى الضغط عليه، ويمكنك أيضًا الضغط بزر الماوس الأيمن على الصورة أو الضغط مع الاستمرار على الصورة .


الخطوة 3: من خلال الضغط على فتح الصورة في علامة تبويب جديدة (أو فتح الرابط في علامة تبويب جديدة أو فتح )، يمكنك تجنب تسجيل الدخول أو الاشتراك في حساب Instagram، مع الاستمرار في عرض الصورة التي حددتها.

الخطوة 4: من هناك، يمكنك عرض الصورة، وإذا كان مقطع فيديو، فاضغط عليه لتشغيله، ويمكنك أيضًا التمرير لأسفل وعرض التعليقات على المنشور.


وإذا لم يكن لديك حساب على Instagram، فلا يمكنك التعليق على منشور أو نشر صورك الخاصة أو القيام بأي شيء بخلاف عرض الملفات الشخصية للأشخاص الآخرين.

من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك حساب على Instagram لتعظيم استخدامك للخدمة، ولكن إذا كان عرض الملفات الشخصية هو كل ما تريد القيام به، ولا تريد حقًا حساب Instagram، فيجب أن يكون هذا هو ما تحتاجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة