الأرشفة التلقائية.. ميزة جديدة للمشاركات يختبرها ثريدز

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:10 ص
 الأرشفة التلقائية.. ميزة جديدة للمشاركات يختبرها ثريدز Threads- أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون لدى مستخدمي " ثريدز " قريبًا طريقة جديدة لتنظيف جداولهم الزمنية، حيث يختبر التطبيق ميزة أرشفة جديدة يمكن استخدامها لأرشفة المنشورات الفردية يدويًا أو إخفاء المنشورات تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة، حسبما شارك آدم موسيري رئيس انستجرام.

كما هو الحال في Instagram، ستؤدي أرشفة منشور على Threads إلى إخفائه عن العرض العام، على الرغم من أن المنشور سيكون متاحًا للمؤلف الأصلي لعرضه أو التراجع عنه.

وقال رئيس إنستجرام إن الميزة ستكون متاحة “لعدد صغير من الأشخاص” للبدء، وعلى الرغم من أنه أمر اختياري، إلا أن موسري لم يخف أنه يفضل أن تكون جميع المشاركات في الخدمة سريعة الزوال إلى حد ما.

وكتب في منشور سابق: "أعتقد أننا يجب أن ننتقل إلى أرشفة المشاركات تلقائيًا على المواضيع بعد شهر أو نحو ذلك، وفقا لتقرير انجادجيت.

ولكن، في استطلاع تمت مشاركته مع هذا المنشور السابق، قال مستخدمو Threads بأغلبية ساحقة إنهم لن يرغبوا "أبدًا" في إخفاء مشاركاتهم تلقائيًا عن العرض العام، وفي آخر تحديث له، أشار موسيري إلى أن "ردود الفعل المدوية كانت عدم جعل هذا هو الخيار الافتراضي"، لذا ستحاول الشركة الأرشفة "كخيار" للبدء.

على الرغم من أن أرشفة المنشورات القديمة تحظى بشعبية كبيرة على Instagram، إلا أن الميزة قد تكون أكثر إثارة للجدل إلى حد ما على Threads.

مع نمو الخدمة وإضافة المزيد من الميزات الموجهة نحو المعلومات في الوقت الفعلي، قد تؤدي المنشورات التي يتم أرشفتها تلقائيًا إلى زيادة صعوبة الرجوع إلى المصدر الأصلي للتحديث وإعادة النظر فيه. 

وفي الوقت نفسه، السماح للمشاركات بأن تكون سريعة الزوال، غالبًا ما يشجع المستخدمين على المشاركة بشكل أكبر، وهو أمر أكثر أهمية لاستمرار نمو Threads.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة