السيطرة على حريق بشقة فى طهطا سوهاج دون حدوث إصابات

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:29 ص
السيطرة على حريق بشقة فى طهطا سوهاج دون حدوث إصابات الحماية المدنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة طهطا، حيث تبين أن الشقة بمنزل مكون من 3 طوابق ولا توجد خسائر بالأرواح، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية.

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بشقة بمنزل وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتمت عملية التبريد لمكان الحريق والحد من انتشاره.

بالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بنشوب حريق بشقة بالطابق الثاني بمنزل مكون من ثلاثة طوابق مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية ملك المدعو رفعت ج ب ق47 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، مما أدى لسقوط سقف إحدى الغرف بالشقة، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لــم ينتج عــن الحريق ثمــة إصابـــات وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض المنقولات المنزلية وبسؤال مالك المنزل بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة