عبد المنعم لا يسجل إلا من صناعة معلول.. مفارقة مثيرة فى أهداف ثنائي الأهلي

السبت، 27 أبريل 2024 03:45 م
عبد المنعم لا يسجل إلا من صناعة معلول.. مفارقة مثيرة فى أهداف ثنائي الأهلي محمد عبد المنعم
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي أرقامه المؤثرة مع فريقه بعدما افتتح أهداف المارد الأحمر فى مباراة مازيمبي أمس، السبت، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على مازيمبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع عبد المنعم ووسام أبو علي وأكرم توفيق، ليتأهل المارد الأحمر إلى نهائي أفريقيا ويضرب موعداً مع الترجي التونسي في نهائي البطولة القارية.

هدف عبد المنعم في مازيمبي أمس كان السابع لنجم الأهلي مع الفريق، لكن المُثير أن الأهداف السبعة جاءت بصناعة الدولي التونسي علي معلول.

أول هدف سجله عبد المنعم من صناعة معلول كان فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022، حيث سجل المدافع الدولي هدفًا أمام الرجاء المغربي، في المباراة التي تعادل فيها الأهلي بهدف لمثله.

جاء الهدف الثاني لهذه الثنائية الرائعة في نصف نهائي كأس مصر أمام بتروجيت قبل أن يأتي الهدف الثالث في الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا 2023.

الهدف الرابع لمحمد عبد المنعم من صناعة معلول جاء في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا العام الماضي ، قبل أن يُسجل مدافع الفريق من صناعة الدولي التونسي أمام الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد وفي اللقاء الذي أقيم بالمغرب لعب معلول عرضية أرتقى لها منعم وأودعها في شباك الوداد ليحقق المارد الأحمر اللقب الأفريقي.

وجاء الهدف السابع بثنائية معلول وعبد المنعم في مباراة مازيمبي أمس بإياب نصف نهائي أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة