إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى المهد خلال حملة مكبرة بأبو النمرس

الأحد، 28 أبريل 2024 12:28 م
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى المهد خلال حملة مكبرة بأبو النمرس مخالفات بناء
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس حملة مكبرة لمواجهة كل أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأسفرت الحملة عن إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في المهد، عبارة عن سور بالبلوك الأبيض على مساحة 100 متر ناحية فرع كامل شبرامنت، وسور بالبوك الأبيض على مساحة 100 متر ناحية طريق الحبس نزلة الأشطر، وسقف دور ثاني بعد الأرضي على مساحة 60 متر ناحية قرية طموه خلف الغاز.

وشهدت الحملة تحت إشراف حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، فك شدة خشبية سقف الدور الثاني بعد الأرضي على مساحة 80 متر ناحية شارع الفردوس طموه، وفك شد خسبية سقف دور أول بعد الأرضي على مساحة 60 متر تقريبًا ناحية شارع الفردوس طموه، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يُذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أكد استمرار أعمال لجان الرصد والمتابعة الميدانية لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، موجهًا رؤساء المراكز والأحياء بضرورة التعامل الحازم حيال مخالفات البناء وعدم السماح بالتعدي على الرقعة الزراعية مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة