9 معلومات عن حفل الزفاف الأسطوري وسط الأهرامات.. صور

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:16 ص
9 معلومات عن حفل الزفاف الأسطوري وسط الأهرامات.. صور حفل الزفاف
كتبت نهير عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل الزفاف مناسبة استثنائية في حياة أي زوجين، ولكن حفل زفاف الملياردير أنكور جين، والمصارعة السابقة في WWE ومؤسسة إيريكا هاموند، كان حفلاً لا يُنسى. حيث تمت مراسم الزفاف الأسطورية عند سفح الأهرامات.

 

فيما يلي نستعرض 9 معلومات مثيرة عن حفل الزفاف وفقا لما نشره موقع مجلة People:
 

فضل الزوجان الأهرامات عن حفل في الفضاء:
في البداية، عرض أنكور جين على إيريكا هاموند الاحتفال بالزواج في الفضاء الخارجي، ولكنها أبدت قلقها من المخاطر المحتملة، لذا قرر الثنائي الاحتفال بزفافهما  في مصر.

WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.42 PM (1)

تخليا عن التقاليد الكلاسيكية:

تخلى العروسان عن التقاليد الكلاسيكية لحفل الزفاف فلم تكن هناك وصيفات شرف للعروس أو إشبين للعريس. لا توجد لحظة قطع كعكة الزفاف أو نخب العروسين. وتركا تفاصيل زينة الليل للمخططين. 

احتفال 4 أيام:

ركز الزوجان على إنشاء خط سير رحلة مذهل مدته أربعة أيام لضيوفهما البالغ عددهم 130 ضيفًا.

فستان زفاف بلمسات هندية:

تألقت العروس في ثوب رائع صممه المصمم الهندي راهول ميشرا. وقالت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب: "كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية". "نظرًا لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هنديًا، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا."

WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.42 PM (2)
 

تجربة لا تنسى:

وصفت إيريكا هاموند الزفاف بأنه تجربة لا تُنسى مرة في الحياة، حيث قالت إنها كانت فرصة للاحتفال ببداية جديدة مع زوجها في بيئة ثقافية مختلفة تمامًا.

اهتمام بالتاريخ القديم:

يعشق أنكور جين التاريخ القديم والمجتمعات القديمة، ولذا شارك زوجته في هذه الحب عبر اختيار مكان زفافهما الذي يجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ العريق للأهرامات.

WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.43 PM

عشاء تحت سفح الأهرامات:

أعرب الثنائي عن سعادتهما بتناول العشاء في سفح الأهرامات. وقال أنكور جين: "لم أكن أعلم شكل المناديل أو ترتيب الطاولة، فلماذا يجب أن ننفق 20 ألف دولار على الزهور؟ كل هذا لا يهم عندما تحصل على فرصة لتناول العشاء عند سفح الأهرامات!"

كان حفل الزفاف الأسطورى مفعمًا بالأجواء الساحرة والرومانسية. تزينت المنطقة بالإضاءة الخافتة والديكورات الأنيقة، مما أضفى لمسة سحرية على الأهرامات القديمة.

مشاركة الدكتور زاهي حواس:

افتتح الدكتور زاهي حواس الحفل ببعض العبارات اللطيفة، قائلاً: إن العروس تعلمت الكثير عن مصر ودعا الزوجين للعودة إلى مصر عندما يرزقان بأطفال، ثم تبادل الزوجان الوعود الصادقة، وتذكرا كيف التقيا لأول مرة، وقضيا أشهرًا في الترابط عبر محادثات FaceTime عندما لم يتمكنا من المواعدة شخصيا بسبب الوباء.

WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.42 PM
 
WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.41 PM (1)
 
WhatsApp Image 2024-04-28 at 10.57.41 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة