أخبار الزمالك اليوم الإثنين 29- 4 - 2024

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:28 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 29- 4 - 2024 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الزمالك اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة البيضاء.

 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدينة كوماسي الغانية، عصر اليوم الإثنين، عائدة إلى القاهرة، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بياناً بقائمة الأندية التى لا يحق لها قيد اللاعبين بسبب القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية "كاس"، ومن بينها نادي الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق.

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى الصعود إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بغد الفوز على حساب دريمز الغانى فى نصف النهائي بنتيجة 3/0 مجموع مباراتى الذهاب والعودة. ويسعى الزمالك للتتويج باللقب الأفريقي للحصول على مكافأة الفوز بكأس الكونفدرالية والتي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" .

 

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ملف القيد، أن التفاوض مازال مستمراً مع خالد بوطيب لاعب الفريق السابق بشأن الحكم الذى حصل عليه بسبب مستحقاته المتأخرة، والتي تبلغ 2 مليون 400 ألف يورو.

 

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن أزمة إيقاف قيد النادى بسبب مستحقات خالد بوطيب، والتي أعلن الاتحاد الدولى قراره فيها بإيقاف القيد 3 فترات، متوقفة على حل الأزمة مع اللاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة